عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل عوض: أنا ضد اعتزال حنان ترك لأنها قطعت عيش ناس كتير بسبب اعتزالها

عادل عوض
عادل عوض

تحدث المخرج عادل عوض عن موقفه من اعتزال حنان ترك التمثيل، وذلك أثناء حلوله كضيف مع الإعلامية سارة نخلة ببرنامج "آخر اليوم " على قناة هى.

رأي عادل عوض في اعتزال حنان ترك

وعلق عادل عوض على سبب حزنه من اعتزال حنان ترك قائلًا في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: "أحنا لما بنصنع نجمة، أنا بصنع حته وبعدين بيستلمها مني مخرج آخر يصنع حتة مع منتج آخر مع مصور آخر مع مدير تصوير آخر مع مهندس ديكور آخر مع مذيعات بيستضيفوها ومع المدعدين ومع القناة كل هذا يصنع أيقونة ويبقى عندنا حاجة زي سعاد حسني وواحدة زي فاتن حمامة، احنا بنصنعهم فيجي النجم في لحظة يقول بعد كده مش عايز.

عادل عوض 

عادل عوض: اعتزال الفنانين يؤثر على بعض المهن

واستكمل عادل عوض: "عارفة كام عامل مش هياكل أو كام فني كاميرا وكام مهندس ديكور وكام حد مش هياكل عشان هى قررت متشتغلش، يبقى الفرصة دي كنا صنعنا شخص تاني، حنان ترك كانت مهوسة شغل اول ما بدأت وهى باليرينا في معهد الباليه وشاطرة جدًا يعني شطان رقص وحاجة نارية وبعدين فجأة لا ، لا ليه يبقى ياريتك انتي مجتبش وكنا صنعنا شخص تاني، لأن انتي بتصنعي حد علشان توصليه لفاتن حمامة أو سعاد حسني".

بعد الاعتزال.. حنان ترك تعلن عن تقديمها مسلسل صدق رسول الله عبر قناة النهار

وسبق وأن تعود الفنانة حنان ترك للدراما المصرية من خلال مسلسل ديني بعنوان صدق رسول الله، ويأتي ذلك بعد قرار اعتزالها الفن منذ عدة سنوات وارتدائها الحجاب.

وأعلنت ذلك من خلال نشرها البوستر الخاص بالعمل والذي رصده موقع تحيا مصر بالإضافة لنشرها صورة تجمعها مع صناع العمل والذي جاء من بينهم الفنان محسن محي الدين، وعلقت على البوستر مُعلنة موعد عرض المسلسل قائلة: "بفضل الله (صدق رسول الله) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصرًا".

أخر أعمال عادل عوض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عادل عوض فيلم شباب على الهوا، والذي تدور أحداثه حول ثلاثة أصدقاء يعيشون في المعادي، ويقررون إنشاء محطة تليفزيونية تكشف عيوب المجتمع، وبدون قصد يصورون جريمة قتل دبرتها عصابة ذات مستوى عالي، وتطاردهم العصابة يستمروا فى الهروب.

وقد شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان ترك، أحمد رزق، أحمد الفيشاوي، نيللي كريم، عمرو مهدي، راندا، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود حامد، وإبراهيم حامد، ومن إخراج عادل عوض.

تابع موقع تحيا مصر علي