عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب وليد فرعون: برنامج الحكومة موضوعي وجيد.. ومنْحِنا الثقة ليس شيكًا على بياض

النائب وليد فرعون
النائب وليد فرعون

قال النائب وليد فتحي فرعون، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن منح البرلمان ثقته للحكومة الجديدة ليس شيكًا على بياض وإنما تكليفًا جاء وفق ضمانات وتعهدات.

 النائب وليد فرعون: الحكومة الجديدة على يقع عاتقها مسؤولية كبيرة لتحسين حياة المواطن المصري والارتقاء بمستوى معيشته

وأضاف فرعون، في تصريحات له، أن برنامج الحكومة الجديدة موضوعي وفق إطار زمني محدد ودقيق للغاية؛ يلبي حجم التطلعات، ويتماشى مع التحديات الراهنة الإقليمية والدولية ويساهم في دفع عجلة الانتاج لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح أن الحكومة الجديدة على يقع عاتقها مسؤولية كبيرة لتحسين حياة المواطن المصري والارتقاء بمستوى معيشته، ودعم الفئات الأولى بالرعاية وتحقيق تحسن ملحوظ في الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد على أن البرلمان سيتابع بكل حزم مدى التزام الحكومة لتعهداتها وبرنامجها وستكون هناك مساءلة بصورة مستمرة، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب الاسراع في وتيرة الإصلاحات وفق استراتيجيات واضحة وآليات عمل محددة.

هذا وأعلن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، فض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب من الفصل التشريعى الثانى على أن يعاود الانعقاد مع الخميس الأول من شهر أكتوبر المقبل مع أن تكون أولوياته مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد.

فض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب من الفصل التشريعى الثانى

وجاء ذلك بعدما شهد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى  خلال الفترة الماضية مناقشة برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولى ومنحها الثقة،  فيما تقدم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تحية تقدير لرئيس مجلس النواب على قيادته الحكيمة والرشيدة لكل أعمال المجلس، مضيفا: "تابعت المناقشات خلال الجلسة حول برنامج الحكومة وكانت تستهدف الصالح العام وهذا يعطينا الثقة أننا سنجتاز كل الأزمات بما يلبى صالح الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي