عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. ألفارو موراتا لاعبًا في صفوف إي سي ميلان الإيطالي حتى صيف 2028

ألفارو موراتا لاعب
ألفارو موراتا لاعب إي سي ميلان الجديد

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي، عن أولى صفقاته الرسمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمواصلة المشوار الجيد خلال السنوات الماضية، والمنافسة على الألقاب خلال الموسم الجديد، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل صفقة ميلان الجديدة.

ألفارو موراتا لاعبا في صفوف إي سي ميلان

وأتم نادي إي سي ميلان الإيطالي، تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، قادمًا من صفوف نادي أتلتيكو مدريد، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، حتى صيف عام 2028، في صفقة قدرت بقيمة 13 مليون يورو.

إي سي ميلان يتعاقد مع ألفارو موراتا

مسيرة ألفارو موراتا مع أتليتكو مدريد

انضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف اتليتكو مدريد في صيف 2021-2022، قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي، وخاض مع الروخي بلانكوس 154 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 58 هدفا، وصنع 14 آخرين، ولكنه لم يتمكن من الفوز بأي لقب رفقة أتلتيكو مدريد.

خطة روما لزيادة فرصة ضم ألفارو مورتا - هاي كورة
موراتا بقميص اتليتكو مدريد

ألفارو موراتا الحل الأمثل لنادي إي سي ميلان الإيطالي

وسعى المدير الرياضي لنادي إي سي ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى إنهاء تفاصيل انضمام المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب نادي أتليتكو مدريد، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث أن ميلان يعاني في هذا المركز على وجه التحديد خلال السنوات السابقة.

وست هام يرغب في التعاقد مع نجولو كانتي

على جانب آخر، فتح مسئولو نادي وست هام الإنجليزي، قنوات اتصال مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة السعودي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد المستوى المميز الذي أظهره كانتي رفقة المنتخب الفرنسي في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي