عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألفارو موراتا على أعتاب الانتقال إلى صفوف إي سي ميلان الإيطالي حتى صيف عام 2028

ألفارو موراتا مهاجم
ألفارو موراتا مهاجم اتليتكو مدريد

يواصل مسئولو نادي إي سي ميلان الإيطالي سعيهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلاعبين مميزين، لاستمرار خطة عودة ميلان إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تحركات إدارة ميلان خلال الميركاتو الصيفي.

ألفارو موراتا هدف إي سي ميلان في الميركاتو الصيفي

يسعى المدير الرياضي لنادي إي سي ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى إنهاء تفاصيل انضمام المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب نادي أتليتكو مدريد، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث أن ميلان يعاني في هذا المركز على وجه التحديد خلال السنوات السابقة.

Transfer Market 🗞️ on X: "🚨🚨🚨🚨🚨 ألفارو موراتا: " تبقى فقط خمسة  مباريات للفوز بالبطولة." 🔥🔥 https://t.co/OxFZ6bz2Y7" / X
الفارو موراتا بقميص منتخب إسبانيا

تفاصيل صفقة ألفارو موراتا مع ميلان

حيث قامت إدارة إي سي ميلان بتحديد مبلغ 13 مليون يورو، من أجل التعاقد مع قائد المنتخب الإسباني الفارو موراتا، الذي أبدى بالفعل موافقته الأولية على إتمام هذه الصفقة، في ظل رغبته للعودة من جديد إلى الدوري الإيطالي، وكذلك سوف يكون العقد لمدة 4 سنوات بين موراتا وميلان، حتى صيف عام 2028.

أرقام ألفارو موراتا مع أتليتكو مدريد

انتقل ألفارو موراتا إلى صفوف اتليتكو مدريد في صيف 2021-2022، قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي، وخاض مع الروخي بلانكوس 154 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 58 هدفا، وصنع 14 آخرين، ولكنه لم يتمكن من الفوز بأي لقب رفقة أتلتيكو مدريداحتقفال.

سبعة أهداف في تسع مباريات: موراتا يتجاوز كابوس تشيلسي | العربية Goal.com
احتفال موراتا بأحد أهدافه مع أتليتكو مدريد

إسبانيا تنفرد بالصدارة في أوروبا

وحقق المنتخب الإسباني بالأمس لقبه الرابع في تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد الفوز في المباراة النهائية على إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد، لتصبح إسبانيا بذلك صاحبة الرقم القياسي في الفوز بلقب اليورو برصيد أربعة ألقاب، بعد فض الشراكة مع منتخب ألمانيا صاحب الثلاث ألقاب، والذي أصبح في المرتبة الثانية بعد تتويج اللاروخا بالأمس.

كأس فيناليسما بين بطل اليورو وبطل الكوبا

ومن المنتظر أن يجمع لقاء بين منتخب الأرجنتين، ومنتخب إسبانيا، على لقب كأس فيناليسما، والذي يجمع بين بطل الأمم الأوروبية، وبطل الكوبا، حيث حقق راقصي التانجو اللقب عام 2022، في نسخة البطولة الأولى، عقب عودتها مرة أخرى بعد توقف طويل، بعد الفوز على منتخب إيطاليا بطل اليورو في هذا الوقت بثلاثية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي