عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل نجمة كبيرة وهشام ماجد الجندي المجهول في إكس مراتي.. أبرز تصريحات محمد ممدوح

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حل الفنان محمد ممدوح ضيفًا على برنامج دردشات الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة المشهد عبر سكايب، وأثناء المداخلة تحدث محمد ممدوح عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته في المداخلة.

أبرز تصريحات محمد ممدوح

  • ساعات مش بنجح في أني أوفق بين الشغل وحياتي الشخصية بس بحاول وأهلي بيراعوه ده ومراتي بتراعي
  • كاميليا بنتي بدأت تثور عليا بسبب انشغالي في الفن وبكون عاوز أقضي معاها وقت كتير وده هيكون مفيد ليها وليا أنا كمان نفسيًا
  • أمينة خليل فنانة شاطرة ونجمة كبيرة، والنجم ده من رأي طريقة تعامل وتصرف وطريقة تناول واختيار
  • الورق الحلو لما يعجبني بوافق وبحس إني بعمل حاجة جديدة ومش بيفرق معايا كوميديا أو تراجيديا
  • هشام ماجد الجندي المجهول في الفيلم لأنه اشتغل على الورق كتير مع المؤلفين
  • هشام ماجد فنان كبير حقيقي وملهم وبيفكر وخطير إلى جانب أنه جدع وراجل
محمد ممدوح 

محمد ممدوح ينتظر طرح فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد ممدوح ينتظر طرح فيلم إكس مراتي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هسام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.

محمد ممدوح: قعدت 15 سنة في سنه تانية حقوق

وسبق وأن كشف الفنان محمد ممدوح عن كواليس دراسته في كلية الحقوق وعن عمله بها بعد التخرج، واعترف عن رسوبه بها لمدة 15 عام بسبب حبه للتمثيل وأنه لم يحضر محاضراته في كلية الحقوق للذهاب لحضور المحاضرات في معهد السينما.

وقال خلال لقاء له ببرنامج سولد أوت: "قعدت في تانية كلية الحقوق 15 سنة، مكنتش بروح المحاضرات في الكلية وبروح محاضرات في معهد السينما، والدي ووالدتي كانوا رافضين دخولي معهد السينما، وكانوا عايزني أدخل كلية وفعلًا دخلت كلية الحقوق، ومع مرور الوقت اقتنعوا إني أكون ممثل لما شافوا اهتمامي بالفن ودخولي في ورش تمثيل".

تابع موقع تحيا مصر علي