عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان كدا كل العالم بيحبك.. محمد نور يشكر محمد رمضان لهذا السبب| تفاصيل

محمد نور
محمد نور

وجه الفنان محمد نور رسالة شكر للنجم محمد رمضان، بعد أن استقبل الأخير ابنه في منزله بالساحل الشمالي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسالة شكر محمد نور لـ محمد رمضان

ونشر محمد نور مقطع فيديو لنجله رفقة محمد رمضان يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "الفنان الراقي المحترم محمد رمضان قمة الأخلاق والذوق، عمر كان جمب البيت عنده في الساحل طلب من الأمن أنه يسلم عليه ويتصور معاه رحب بيه ودخلوا اتصور واتكلموا شكرا يا محمد عشان كدا كل العالم بيحبك وأنا أولهم".

محمد نور 

أخر أعمال محمد نور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد نور أغنية أيام زمان التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان محمد نور، وتوزيع كريم أسامة.

أخر أعمال محمد نور السينمائية

وسبق وأن شارك محمد نور في فيلم "الحب بتفاصيله، عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

محمد رمضان يعتذر لأسرة المعجب بعدما صفعه

وسبق وأن اعتذر محمد رمضان للشاب الذي قام بصفعه في منطقة الساحل الشمالي، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو: الجمهور العدل الأصيل الغالي ألف شكر وربنا ما يحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندتكم وقرأت وسمعت قد إيه دفعتوا عني وغلطتوا والولد الصغير، الفيديو ده عشان اعترف بخطأي واعتذر لأهل الولد الصغير أن أيدي اتمديت عليه وأنا عارف أنه عيل صغير، غلط في الأول قلعته الكاب ولاقيته  عيل صغير وسألته عن اسمه وسيبته ومشيت وهو اعترف بده، لما رجع غلط تاني قولت له هات يا حبيبي التليفون متمالكتش نفسي وضربته قلم بسيط، القلم البسيط ده طير له الكاب من على رأسه والنضارة اللي كان لابسها.

تابع موقع تحيا مصر علي