عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالشيشة.. محمد رمضان يرد على بعض القنوات العربية التي تتهمه بالكذب وتصريحات الشاب المصفوع

محمد رمضان
محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بالرد على إحدى القنوات العربية التي تتهمه بالكذب، والرد  على تصريحات الشاب المصفوع بعد ظهوره في مقطع فيديو من داخل السيارة وهو يوجه رسالة لمحمد رمضان ساخرًا من حديثه ومن صفعه بالقلم ويتباهى بأنه رد عليه نفس الصفعة في وقتها.

أكد النجم محمد رمضان في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر على تحامل بعض القنوات العربية عليه على الرغم من نشر فيديو اعتذاره للشاب، ومحاولته ليراضيه ويراضي أهله ورد محمد رمضان على تلك القنوات بمقطع فيديو نرصده في السطور التالية.

محمد رمضان 

محمد رمضان يرد على بعض القنوات التي تتهمه بالكذب بعد صفع الشاب

ظهر الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو ممسك بيده “شيشة” ويدخن أثناء الفيديو و رد محمد رمضان في مقطع الفيديو على بعض القنوات العربية التي تتهمه بالكذب والتي تعمدت ظهور الشاب المصفوع في مقطع فيديو وهو يوجه رسالة لمحمد رمضان ويسخر منه ويتباهى بصفعه نفس القلم في الوقت ذاته، وأشار محمد رمضان إلى أنه يرى أن هذه القنوات تتحامل عليه بشكل مبالغ فيه حتى بعد نشر فيديو اعتذاره.

محمد رمضان: بعض القنوات العربية بيكذبوني.. وجمهوري أثبت إني صادق

وقال محمد رمضان: “الجمهور لفت نظري إن بعض القنوات العربية متحاملين عليا حتى بعد فيديو اعتذاري.. سابوا الفيديو كله ومسكوا على كلمة قلم صغير طير الكاب والنضارة وبيقولوا إني بكذب ومفيش ما يثبت كلامي، لحد ما تداول جمهوري فيديو يثبت كلامي عشان يقولوا إني مش كذاب وصادق وشجاع على اعتذاري لأن الاعتراف بالخطأ شجاعة.. وإني قوي مش عشان القلم اللي طير الكاب والنضارة لأ لأني تمالكت نفسي واكتفيت بمسح الفيديو من غير ما أكسر التليفون اللي عليه إساءة لاسم أبويا واسم الشهر الفضيل.. مطلعين الشاب الصغير يقول إني كذاب وابقى تقل ايدك المرة الجاية في فيديو!”.

أزمة محمد رمضان في الساحل الشمالي 

كان تصدر اسم الفنان محمد رمضان محركات البحث الاجتماعي الفترة الأخيرة، بعد تعرضه لأزمة صفع شاب في الساحل الشمالي وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو الخاص بالواقعة وهو يصفع الشاب على وجهه و أسقط عنه النظارة والكاب الذين كان يرتديهم، وتعرض محمد رمضان إلى هجوم كبير بعد انتشار فيديو صفعه للشاب، وبعد التحقيقات وضح أن الشاب كان أساء للفنان محمد رمضان وتنمر عليه وعلى اسمه بقوله “الفنان محمد حمضان” أثناء تصويره مقطع فيديو، وهو ما أثار غضب محمد رمضان وجعله يصفع الشاب بهذا الشكل.

تابع موقع تحيا مصر علي