عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة استبعاد مي كساب من العتاولة 2.. الفنانة تجيب

مى كساب
مى كساب

تصدر محركات البحث الاجتماعي الساعات الماضية البحث عن حقيقة استبعاد مي كساب من العتاولة 2، بعد تداول الأنباء عن استبعادها بسبب نشوب مشاكل بينها وبين أبطال العمل ولكن تم الكشف عن حقيقة استبعاد مي كساب من العتاولة 2 حيث أن الفنانة أجابت على تلك الأقاويل في تصريحات تليفزيونية لها، ونرصد فيما يأتي التصريحات التي تكشف حقيقة استبعاد مي كساب من العتاولة 2.

الفنانة مي كساب

حقيقة استبعاد مي كساب من العتاولة 2.. الفنانة تجيب

حلت الفنانة مي كساب ضيفة في أحد البرامج التليفزيونية وكشفت مي كساب حقيقة استبعادها من مسلسل العتاولة 2، وذلك بعدما تداولت العديد من الأقاويل في هذا الأمر حتى أن جمهورها بدأ يتسائل عن حقيقة استبعاد مي كساب من العتاولة 2وأكدت مي كساب في تصريحاتها أن هذه الأقاويل ليست لها أي أساس من الصحة وأنها مجرد شائعات كما أنها أشارت إلى إمكانية مشاركتها في مسلسل العتاولة الجزء الثاني وصرحت عن الحالات التي ستشارك بها في الجزء المقبل. 

وقالت مي كساب في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: “دوري في العتاولة 2 انتهى بنسبة 90% ولسه الورق بيتكتب، لو اتعمل تويست جامد أكيد هعمله بسبب النجاح اللي حققه أو هكتفي بنجاجي في الجزء الأول اللي خلانا كلنا حابين نعمل جزء تاني ونكون جزء منه.. بس أنا بيفرق معايا الورق لو تويست جامد ووجود مؤثر ويفيد الدراما ويفيدني قبلها طبعا هكون موجودة لكن لو ظهور مالوش تواجد قوي هكتفى بنجاحي في الجزء الأول”.

أبطال مسلسل العتاولة

تفاصيل مسلسل العتاولة 2

يأتي مسلسل العتاولة من بين أهم المسلسلات الشعبية التي تم طرحها في السنوات الأخيرة، نظرًا للنجاح الغير مسبوق الذي حققه وقت طرحه في رمضان الماضي 2024، وجاء مسلسل العتاولة في إطار شعبي درامي حول الأخوان نصار وخضر واللذان يجسدان شخصياتهما كلًا من أحمد السقا وطارق لطفي، وشكلا الاثنان ثنائي لفت انتباه كل من يشاهد المسلسل، ويستعد أبطال مسلسل العتاولة لطرح العتاولة 2 نظرًا لما حققه المسلسل من صدى عالميًا وبسبب مطالبة الجمهور ومتابعيه بوجود جزء جديد.

أبطال مسلسل العتاولة 2

ينتظر الجمهور بالفارغ الصبر الإعلان عن الأبطال المشاركين في مسلسل العتاولة 2 وذلك بسبب الأقاويل المتداولة عن تغير بعض الشخصيات في المسلسل مع طرح الجزء الثاني، ومن أبرز الفنانين الذين تضمهم قائمة أبطال مسلسل العتاولة كلًا من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، محمد التاجي، صلاح عبد الله، مي كساب، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي