عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب عن كواليس العتاولة: كنا حابين بعض جدًا.. وأنا قررت أطنش الخلافات

مي كساب
مي كساب

حلت مي كساب ضيفة على برنامج الراديو بيضحك للإعلامية فاطمة مصطفى، على راديو 9090، وكشفت مي كساب حقيقة وجود خلافات بين النجمات في كواليس مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا.

مي كساب: كنا حابين بعض جدًا مكنش في مشاكل بينا

تحدثت مي كساب عن كواليس مسلسل العتاولة، في برنامج الراديو بيضحك للإعلامية فاطمة مصطفى رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "كنا حابين بعض جدًا مكنش في مشاكل بينا، وأنا بقالي فترة واخدة قرار أن محدش يستدرجني في أي مهاترات فاضية".

أبرز تصريحات مي كساب 

مي كساب: بطنش الخلافات واللي فارقلي أني أنجح

وأضافت مي كساب عن طريقة تعاملها مع المشاكل في عملها، وقالت: "حتى لو في أي خلافات أنا مش بشوفها وبطنش الخلافات، لأن أنا جاية أشتغل وأقدم فن وعايزة أنجح ومش فارق لي غير أني أنجح".

مي كساب تكشف كواليس مسلسل العتاولة

ومن جانبها، تحدثت مي كساب عن الكواليس وقالت: "دي كانت الروح اللي ما بينا كنا في نفس الأوتيل وكنا بنقعد في الدور العشرين، كنا مسمينه نادي النقابة وبنفضل متجمعين وهي دي الروح اللي كانت مسيطرة علينا، كنا بنفطر ونتسحر مع بعض وبنروح التصوير مع بعض ولو مفيش تصوير بنخرج سوا".

تصريحات مي كساب 

وعن علاقتها بأسرة مسلسل العتاولة، قالت مي كساب: "كان في روح حلوة وأنا كسبت أخوات خصوصًا علاقتي بمؤمن نور ومصطفى أبو سريع وأحمد كشك ومحمد محسن وعادل يوسف وهدى الأتربي ومريم الجندي ومنة بدر تيسير وزينب العبد وشريهان ويوسف الأشقر كنا شلة وكلنا مع أحمد السقا 24 ساعة".

مسلسل العتاولة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مي كساب هو مسلسل العتاولة والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وجاري الآن التحضير للموسم الثاني من العتاولة لعرضه في رمضان 2025، ولكن لن تشارك فيه مي كساب لأن شخصيتها قد انتهت بسجنها في نهاية العتاولة الجزء الأول.

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الحديدي، من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي