عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لغة جديدة.. عصام كاريكا يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة بنت الشهبندر

عصام كاريكا
عصام كاريكا

كشف المطرب عصام كاريكا عن تفاصيل أغنيته الجديدة بنت الشهبندر، والتي يعود بها إلى عالم الغناء بعد غياب 7 سنوات، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

تصريحات عصام كاريكا عن أغنيته الجديدة بنت الشهبندر

وقال عصام كاريكا في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الكلام لغة جديدة، كنت عايز اختار حاجة تبقى مختلفة عن اللي موجود مش أكتر من كدا فعجبتني حكاية بنت الشهبندر، زمان كان التجار ودا كان اللي بيحكم بينهم، فعجبتني اللغة والجيل الجديد يمكن ميعرفش ايه اللي بيتقال، وابتديت اصيغ الكلام دا كملحن بطريقة تليق على صوتي.

عصام كاريكا

تفاصيل خلاف عصام كاريكا ومحمد سعد

وسبق وأن كشف الفنان عصام كاريكا خلال لقائه في برنامج "معكم" عن سبب الخلاف بينه وبين الفنان محمد سعد، وصرح أن الخلاف مازال قائم حيث قال: "أغنية بوحة كانت سبب خلاف بيني أنا ومحمد سعد حتى الآن لا نتحدث بسببها".

وتابع موضحًا سبب الخلاف: "كان يريد تغيير كلمات أغنية يامعلمني الغرام وأنا رفضت  كنت أرى أن ليس لها معني، لكن في النهاية مايريده ما حدث وحتى الآن لا نتحدث بسببها.

عصام كاريكا: حمو بيكا سرق مني أغنيتين

وعلى صعيد آخر، تحدث المطرب والملحن عصام كاريكا، عن سرقة مطربي المهرجانات للألحان، وأشار إلى حمو بيكا سرق منه أغنيتين من قبل، كاشفًا رأيه في الذكاء الاصطناعي.

وقال عصام كاريكا خلال لقاءه مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، في برنامج زوم ونص، المذاع عبر شاشة قناة هي، أن مطرب المرهجانات الشعبية حمو بيكا سرق منه أغنية بعنوان بوم بوحا بوم، والتي غناها الفنان محمد سعد في فيلم بوحة، وحولها لـ أغنية بوم بيكا بوم، فضلًا عن سرقته لحن أغنية البسكلته البسكلته وحولها لـ أغنية الرانج روفر الرانج روفر، موضحا: حمو بيكا خد مني الأغاني دي من غير ما أعرف، وحولهم ونزلهم، ولما كلمته قالي والله ما كنت أعرف أنها بتاعت، وحتى الأن محذفهمش، وتحدث عصام كاريكا، أيضا عن رأيه في الغناء بالذكاء الاصطناعي، إذ قال: الغناء بالذكاء الاصطناعي عبث وخطر على مستقبل الفن و الموسيقى و لازم المسئولين يتخذوا قرارات حاسمة لوقف هذا العبث.

تابع موقع تحيا مصر علي