عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا وهالة صدقي أبرز حضور خطوبة نجلة حسام حسن

هالة صدقي وعصام كاريكا
هالة صدقي وعصام كاريكا في خطوبة نجلة حسام حسن

حرصت الفنانة هالة صدقي وعصام كاريكا على حضور خطوبة نجلة حسام حسن على رجل الأعمال أحمد علي راشد، وجاءت هالة صدقي مخصوص من الساحل لتشارك حسام حسن فرحته بخطوبة نجلته.

جيت من الساحل مخصوص.. هالة صدقي تشارك حسام حسن فرحته

أكدت هالة صدقي عودته من الساحل حتى تشارك حسام حبيب فرحته بخطوبة نجلته يارا على رجل الأعمال أحمد علي راشد، كما حرصت هالة صدقي على التقاط صور تذكارية معهم رصدها لكم موقع تحيا مصر.

هالة صدقي في خطوبة نجلة حسام حسن 

عصام كاريكا يحيي حفل خطوبة نجلة حسام حسن

وقام عصام كاريكا بإحياء حفل خطوبة نجلة حسام حسن، في أجواء عائلية وتفاعل الحضور معه، حيث حرص عصام كاريكا على حضور الخطوبة ومشاركة حسام حسن فرحته في هذا اليوم.

عصام كاريكا يحيي خطوبة نجلة حسام حسن 

خطوبة نجلة حسام حسن

واحتفل المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حسام حسن بحفل خطوبة نجلته يارا، في القاهرة وسط أجواء عائلية، وبدى عليه معالم الفرحة والسعادة في هذا اليوم، كما حرص حسام حسن على الترحيب بالضيوف بكل فرحة وسعادة، والتقاط الصور التذكارية معهم أبرزهم جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.

خطوبة نجلة حسام حسن 

من هو خطيب يارا نجلة حسام حسن

تمت خطبة يارا حسام حسن على رجل الأعمال أحمد علي راشد وهو نجل رجل الأعمال علي راشد وعمه هو رجل الأعمال السيد راشد وعائلته تمتلك العديد من الاستثمارات الضخمة.

آخر أعمال هالة صدقي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هالة صدقي هو مسلسل جعفر العمدة والتي اشتهرت بشخصية الملكة صفصف، ولاقت قبول من الجمهور بهذه الشخصية والتي حققت صدى كبير، ونالت إشادات من الجمهور والنقاد.

ومسلسل جعفر العمدة كان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وقد غابت هالة صدقي من دراما رمضان 2024 كنوع من الراحة بعد أن قدمت العديد من الأعمال في الفترة الأخيرة، ولم تكشف عن أعمال قادمة لدراما رمضان 2025 حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي