عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العمدة حبيبي.. عصام كاريكا يشعل حفل خطوبة ابنة حسام حسن

عصام كاريكا
عصام كاريكا

وصل الفنان عصام كاريكا لحفل خطوبة يارا ابنة مدرب منتخب مصر لكرة القدم الكابتن حسام حسن، كما وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة على مشاركة حسام حسن في فرحتهُ بأبنتة، وكان أبرزهم الفنانة هالة صدقي وعدد كبير من محبي العميد حسام حسن.

عصام كاريكا أحد حضور حفل خطوبة ابنة حسام حسن

أشعل المطرب عصام كاريكا الأجواء منذ وصوله لحفل خطوبة أبنة الكابتن حسام حسن، وقال: العميد حبيبي وجايله من اخر الدنيا، كما وحرص على حضور حفل خطوبة ابنة حسام حسن ورصدهم موقع تحيا مصر، عدد من مشاهير الفن والرياضة، وسط أجواء من الفرحة العارمة.

عصام كاريكا من حفل خطوبة ابنة حسام حسن
عصام كاريكا من حفل خطوبة ابنة حسام حسن

خطوبة يارا حسام حسن

ومن جانبه، يحتفل كابتن منتخب مصر لكرة القدم حسام حسن بخطوبة ابنته، كما وتعد يارا الابنة الكبرى لـ حسام حسن، وهي قليلة الظهور على السوشيال ميديا وبعدية عن الأضواء، كما ودرست يارا في الكلية الكندية الدولية CIC، وتخصصت في دراسات الاتصال الجماهيري والإعلام، وهي البنت الكبرى لـ حسام حسن، ولديها أخ يدعى عمر وأخت تدعى زينة.

وكشفت سابقًا عن أنها لا تفضل الظهور الإعلامي كثيرًا، ودائمًا ما تبتعد هي وأشقاؤها عن الأضواء والكاميرات حتى لا يتجاوز معهم أحد، وبالأخص أن والده من مشاهير كرة القدم، ولكنها تحرص من وقت لآخر على التعليق على بعض الأحداث الخاصة بوالدها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعُجب الجمهور أحيانًا بتفكيرها في بعض الأمور.

أبرز تصريحات الفنان عصام كاريكا

وجدير بالذكر، تحدث الفنان عصام كاريكا عن إبتعاده عن الغناء والتركيز في التلحين وأنه في الأصل ملحن وليس مغني، فـ قال:" أنا من 5 سنين وقفت خالص إني أعمل لنفسي أغاني وركزت في التلحين، وأنا في الأصل ملحن، ولحنت لكل نجوم الوطن العربي، و100 فنان غنوا من ألحاني، ومنهم الفنان فؤاد المهندس وليلى طاهر، وعبد المنعم مدبولي" .

وأضاف عصام كاريكا:" أنا عندي أغاني بقالها 30 سنة بتتسمع لغاية النهاردة، وأنا بختار الكلمة اللي تبقى للزمن، وأعز 4 ألحان عندي: وهي عاملة إيه دلوقت لـ عمرو دياب، ودارت الأيام لـ راغب علامة ودي حدث في لبنان وأعاتبك على إيه ولا إيه لـ محمد محي، ودي عملت نقلة في الموسيقى، وكمان أغنية فيلم بوحة".

تابع موقع تحيا مصر علي