عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي بكري: اصبحت الصناعة تلتقط انفاسها بسبب ان هناك وزير قلبه على البلد

بكري كامل الوزير
بكري كامل الوزير

رأى الإعلامي مصطفى بكري ان الصناعة ألتقطت أنفاسها بسبب الوزير كامل الوزير، متمنيا من بقية الوزراء أن يخطوا خطوه.

الإعلامي مصطفى بكري: نحن شعب لديه إرادة قوية

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامجه حقائق واسرار المذاع عبر شاشه صدى البلد، اننا ليس اقل من المانيا ونحن الشعب لديه إرادة قويه جدا، مشيرا الى ان ألمانيا بعد الحرب العالميه كانوا يقولون فيرددون شعار ازرعوا الأمل قبل القمح.

واضاف الإعلامي مصطفى بكري، ان المسؤول اذا اراد ان يعمل فسوف يعمل لذلك في كلماته امام مجلس النواب اوضح سبب ان وزير ينجح واخر يفشل.

الإعلامي مصطفى بكري يكشف سبب الإشادة بالوزير كامل الوزير

واشار الإعلامي مصطفى بكري، الى ان هناك كان إشادة كبيره بوزير الصناعه والنقل كامل الوزير حيث ان كلنا في مجلس النواب كان يقف ليتحدث من المعارضه او غيرها يكشف ما حققه كامل الوزير في النقل على انه كان قويا وحاسما.
واستدرك الإعلامي مصطفى بكري، ان هناك وزراء كان لهم ايضا دور مهم جدا سواء تواجدوا او لم يتواجدوا كما ان الاجتماعات سبق كان فيها اشاده ايضا بالوزراء السابقين.

الإعلامي مصطفى بكري: يكشف سبب انتفاضة المحافظين والوزراء


وكشف الإعلامي مصطفى بكري، سبب انتفاضه المحافظين في كل محافظه وجولتهم في الشارع والحديث عن وقف تخفيف الاحمال وعدم قطع الكهرباء كما تساءل لماذا اصبحت الصناعه تلتقط انفاسها بسبب ان هناك وزير قلبه على البلد مؤقتا على اننا ننجح في مجال معين لان هناك وزير قلبه على البلد وهناك وزير يعمل بجد

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، الى ان رئيس الوزراء بدا اليوم متابعه المحافظين والوزراء والذهاب و الحديث وهذا عمل جيد ولا احد لديها موقف مسبق من اي احد مشيرا الى ان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي قال في كلمته اليوم انه يتقبل الملاحظات كما انه لم يشتكي في يوم سابق او يطلب مقاطعه قناه تعرضه او تنتقده سواء من المعارضين او اعضاء في الاحزاب السياسيه الاخرى

تابع موقع تحيا مصر علي