عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس لقاء وزير الكهرباء بنواب البرلمان .. مصطفى بكرى يتحدث لـ تحيا مصر..فيديو

تحيا مصر

كشف النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، كواليس لقاء وزير الكهرباء محمود عصمت، بلجنة دراسة برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولى وذلك في اجتماعها الثامن، مؤكدًا على أنه تطرق بشكل واضح لملف انقطاع التيار وأكد علي أن موعد انتهاء هذه الأزمة سيكون وفقًا لما صرح به رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة الأخيرة.

لا إشكالية إطلاقا على مستوى منظومة الكهرباء في مصر ولكن الإشكالية في توفير الغاز والمازوت

وقال بكرى أن الوزير أكد بشكل واضح بأنه لا إشكالية إطلاقا على مستوى منظومة الكهرباء في مصر ولكن الإشكالية في توفير الغاز والمازوت بجانب الفاقد الكبير الذى يصل لـ 40مليار جنيه وأيضا السرقات التى تتم وهو أمر يضع الحكومة في مأزق كبير.

جاء ذلك فى تصريحات لموقع تحيا مصر مؤكدًا علي أن هذه السرقات الكبيرة تتطلب أن تتحرك الحكومة لوقف هذه السرقات والفاقد الكبير، مشيرًا إلي أن وزير البترول تعرض أيضا لعديد من الملفات التى تهم المواطن بقطاع البترول والتعامل مع الشركات الأجنبية بجانب د. ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة التى تعرضت لكثير من الملفات ذات الصلة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بما يحقق البيئة النظيفة.

فاقد الكهرباء الكبير يصل لـ 40مليار جنيه

لليوم الخامس على التوالي، تستكمل اللجنة الخاصة المعنية بدراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب عملها برئاسة  المستشار / أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس  وتُعقد الجلسة الثامنة،   بحضور   المستشار  محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والمهندس  محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتورة  ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والمهندس  كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية ومن نواب الوزراء، المهندسة/ صباح مشالي، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

كواليس لقاء وزير الكهرباء بنواب البرلمان .. مصطفى بكرى يتحدث لـ تحيا مصر..فيديو 

تابع موقع تحيا مصر علي