عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية للفنان احمد فرحات | القصة الكاملة

تطورات الحالة الصحية
تطورات الحالة الصحية للفنان احمد فرحات

تصدر احمد فرحات محركات البحث عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وبدأ الجمهور يتساءل عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان احمد فرحات حتى يطمئنوا عن احمد فرحات بطل فيلم سر طاقية الإخفاء

تعرض احمد فرحات لوعكة صحية مفاجئة

تعرض الفنان احمد فرحات لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها للمستشفى في القاهرة، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث تم احتجاز احمد فرحات في العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

تطورات الحالة الصحية للفنان احمد فرحات

تطورات الحالة الصحية للفنان احمد فرحات

بعد تعرض احمد فرحات إلى إحدى المستشفيات في القاهرة نتيجة تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة اكتشف الحمد فرحات أنه يعاني من مشكلة في الكلى والغدة، ولذلك قرر الأطباء احتجاز احمد فرحات في رعاية زراعة الكبد والكلى.

إصابة احمد فرحات بجلطة في المخ

وعلى صعيد آخر، تعرض احمد فرحات لوعكة صحية في نوفمبر 2023، نتج عنها إصابته بجلطة، وبدأ الجمهور يتساءل عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ احمد فرحات وسبب تعرضه لوعكة صحية.

وكشف أحمد فرحات عن سبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة من خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، في برنامج كلام ما بينا والمذاع عبر قناة صدى البلد، وقال أحمد فرحات أنه تعرضت لجلطة في المخ، أثرت على يديه ولسانه، وطمئن احمد فرحات جمهوره مؤكدًا أن خضع للعلاج وتحسنت حالته الصحية.

تعرض احمد فرحات لوعكة صحية مفاجئة 

احمد فرحات: اضطريت أبعد عن الفن بعد النكسة

وعبر احمد فرحات عن اشتياقه للفن وتمنى أن يعود التمثيل مرة أخرى، وقال احمد فرحات أنه اضطر أن يبتعد عن الفن في فترة الستينات بعد النكسة، ووقتها قرر أحمد فرحات أن يستكمل دراسته، وعمل كمهندس في رئاسة الجمهورية لمدة 30 عامًا، وأكد احمد فرحات أنه تعاون مع إسماعيل ياسين في 3 أفلام.

والجدير بالذكر، أن محبي وجمهور احمد فرحات بدأوا في البحث عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ احمد فرحات بعدما تصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا، ونتيجة تعرضه لوعكة صحية مفاجئة والتي بسببها تم احتجاز احمد فرحات في العناية المركزة.

تابع موقع تحيا مصر علي