عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيبة سوهاج عن أزمتها مع المحافظ: مخلصتش بصورة

طبيبة سوهاج
طبيبة سوهاج

علقت طبيبة سوهاج على واقعتها مع المحافظ الذي قام بتعنيفها داخل المستشفى ثم عاد ليعتذر لها بعد تصدرها التريند واعتذار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لها.

طبيبة سوهاج: حقي وصل صداه لكل الدنيا


وقالت طبيبة سوهاج سمر أنور، خلال تعليها الثاني الذي رصده تحيا مصر، :"لا والله ما خلصت بصورة، خلصت بمعيّة الله ودعم الناس وإن حقي وصل صداه للدنيا كلها، جوه مصر وبرة مصر وخلّت العالم كله ياخد باله من أي تصرف تجاه أي موظف وخاصة الطاقم الطبي وخاصة الأطباء".

طبيبة سوهاج: مفيش حاجة خلصت بصورة


وأضافت طبيبة سوهاج خلال منشور على صفحتها الشخصية فيس بوك :"لا والله ما خلصت بصورة لكن خلصت باعتذار رسمي من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مدبولي، واعتذار ومكالمة هاتفية ولقاء مع وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، واعتذار رسمي ومداخلة تليفونية مع اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، وده كله في صالح كل طبيب بإذن الله".

وتابعت طبيبة سوهاج، أن ما حدث من رد فعل يأتي في صالح كل طبيب، ومفيش حاجة خلصت بصورة، كل حاجة خلصت في يوم لكن عدى علينا كأنه سنين، مفيش حاجة كانت سهلة زي ما سوء الظن سهل، لكن موعدنا مش الدنيا، موعدنا مع رب العالمين، وزي ما بيقولوا اللي على البر عوام.

طبيبة سوهاج: أديت عملي على اكمل وجه وأشكر كل من دعمني

وأكملت طبيبة سوهاج، بعد اعتذار المحافظ طبيبة أديت عملي على أكمل وجه.. وأشكر كل من دعمني، حقيقي بشكر كُل حد ساندني ووقف معايا ولو بكلمة، وحقيقي مُمتنة لكم حدّ السماء، بقرأ تعليقاتكم ورسائلكم ومبسوطة وبدعيلكم ربنا يجبر خواطركم وينجيّكم من أي محنة.

واختتمت طبيبة سوهاج، شكرًا لحضراتكم ورزقكم الله الفردوس الأعلى من الجنة.

وطانت طبيبة سوهاج الدكتورة سمر أنور، قد علقت امس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة إم بي سي مصر، نقلها موقع تحيا مصر، :"الأزمة انتهت وتم توضيح وجهة نظر المحافظ، مشيرة إلى أنها بدأت العمل في المستشفى منذ شهرين فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي