عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين : كلام محافظ سوهاج للطبيبة كان تقيل شوية

تامر أمين
تامر أمين

عقب الإعلامي تامر أمين، على المشادة التي حدثت بين محافظ سوهاج وإحدى الطبيبات العاملات في مستشفى المراغة بسوهاج.

تامر أمين: ورئيس الوزراء عالج واقعة طبيبة سوهاج بحكمة

وقال تامر أمين في برنامجه "آخر النهار " المذاع على قناة "النهار"، وينقله موقع تحيا مصر،  : "كلام المحافظ كان تقيل شويه للطبيبة".

وتابع الإعلامي تامر أمين، :" رئيس الوزراء عالج هذا الأمر بمنتهى الاحترافية والحكمة وحسن الإدارة واعتذر للطبيبة لكنه أكد أن علاج المواطن له الأولوية".

وأكمل : " القصة بدأت بنزول محافظ سوهاج يعمل جولة مفاجئة في مستشفى المراغة بسوهاج لمتابعة سير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، معقبا :" المحافظ وبخ الأطقم الطبية وإدارتها على وضع النظافة داخل المستشفى".

وأردف: "محافظ سوهاج وبخ طبيبة بسبب رفضها علاج طفل بسبب عدم قطع تذكرة للكشف وهذه رسالة عظيمة من المحافظ بأن الطبيب رسالته العلاج مش الحصول على ثمن الكشف".

تامر أمين: محافظ سوهاج وبخ طبيبة بسبب رفضها علاج طفل بسبب عدم قطع تذكرة

 بادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتقديم اعتذار رسمي للطبيبة المُعتدى عليها، مؤكداً على رفض الحكومة لأي ممارسات من شأنها الإساءة للكادر الطبي أو التسبب في إحراجهم.

وخلال مؤتمر صحفي، أوضح رئيس الوزراء أنّه تابع ما تم تداوله بشأن حادثة سوهاج، وأشار إلى أنّ الحكومة لا تتغاضى عن أي تجاوزات، وأنّه شخصياً يتحمل المسؤولية في حال ثبوت أيّ تصرف غير لائق تجاه الطبيبة، مُكرّراً اعتذاره لها.

عبّر رئيس الوزراء عن أسفه الشديد لما حدث للطبيبة، وقدم اعتذاره الرسمي لها ولجميع الكادر الطبي، وأكّد مدبولي على تحمله المسؤولية شخصياً عن أيّ تجاوزات قد تتعرض لها الكوادر الطبية، وشدّد رئيس الوزراء على موقف الحكومة الرافض لأيّ ممارسات من شأنها الإساءة للكادر الطبي أو التسبب في إحراجهم.

قدّم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اعتذارًا للطبيبة الذي جرى تعنيفها خلال الجولة المفاجئة لمحافظ سوهاج اللواء عبد الفتاح سراج بمستشفى المراغة المركزي.

مدبولي: الحكومة لا تتغاضى عن أي تجاوزات

وأشار إلى أنّ الحكومة لا تتغاضى عن أي تجاوزات، وأنّه شخصياً يتحمل المسؤولية في حال ثبوت أيّ تصرف غير لائق تجاه الطبيبة، مُكرّراً اعتذاره لها.

وأكد مدبولي على أنّ الحكومة تُولي اهتماماً بالغاً بتحسين منظومة الرعاية الصحية وتوفير بيئة عمل مناسبة للكوادر الطبية، مُشدّداً على أنّ مثل هذه التصرفات الفردية لا تُمثّل سياسة الحكومة، وأنّ المسؤولين عن الواقعة سيخضعون للتحقيق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي