عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممر شرفي من موظفي مديرية الصحة لوكيل الوزارة بعد تعيينه مستشاراً لوزير الصحة

تحيا مصر

ودع جميع العاملين بمديرية الصحة بمحافظة الشرقية اليوم، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل الصحة في آخر يوم له داخل المديرية بعد رحيله عن منصبه وتعيينه مستشاراً لوزير الصحة والسكان لشئون المديريات الصحية.

واصطف جميع العاملين بالمديرية في ممر شرفي لتوديع وكيل الوزارة، حاملين الورود واللافتات المليئة بكلمات الحب معبرين عن حزنهم برحيله عن المديرية وفرحتهم بترقيته إلى منصب مستشار وزير الصحة لشئون المديريات الصحية.

تكريم وكيل وزارة الصحة في الشرقية

وكرم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بمنحه شعار المحافظة وذلك تقديراً لما قدمه من أداء متميز وجهد ملموس في تطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء داخل المديرية ولتعيينه مستشاراً لوزير الصحة لشئون المديريات الصحية، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد والإستمرار في تطوير منظومة العمل واستكمال مسيرة نجاح المنظومة الصحية على مستوى الجمهورية.

وأشاد معالي المحافظ بمجهودات مديرية الشؤون الصحية خلال الفترة الماضية في تنفيذ المبادرات الرئاسية الصحية وتطوير منافذ تقديم الخدمة الطبية والذي ساهم بشكل كبير في رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين مؤكداً أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع الصحة وتسعى بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمرضي والمترددين على المستشفيات والوحدات الصحية وخاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

من جانبه أعرب الدكتور هشام مسعود عن خالص شكره وتقديره لمعالي محافظ الشرقية لحرصه على تكريمه اليوم بمكتبه بالديوان العام ومنحه شعار المحافظة تقديراً لما قدمه خلال فترة عمله داخل الجهاز الإداري لمحافظة الشرقية مشيداً بالعلاقة الطيبة التي تجمع المحافظ بمرؤوسيه والتي يسودها الود والاحترام والعمل بروح الفريق للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر التكريم الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

كما استقبل الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في آخر يوم عمل له بمحافظة الشرقية، عدد هائل من المهنئين من داخل محافظة الشرقية وخارجها، وذلك اليوم الخميس، بمكتب وكيل الوزارة، لتقديم التهنئة للدكتور هشام مسعود بمناسبة تعيينه مستشاراً لمعالي وزير الصحة والسكان لشئون المديريات الصحية، بعد إنتهاء فترة مد خدمته كمديراً للمديرية بالشرقية، بعد بلوغه السن القانوني للمعاش، للعام الثاني على التوالي، وذلك للمساهمة في استكمال مسيرة نجاح المنظومة الصحية على مستوى الجمهورية، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

تابع موقع تحيا مصر علي