عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركن فاروق.. تفاصيل حريق اندلاع حريق مركب في حلوان

حريق مركب حلوان
حريق مركب حلوان

تلبدت سماء مدينة حلوان بمحافظة القاهرة بالدخان الهائل بسبب اندلاع حريق مركب في حلوان بالقرب من منطقة ركن فاروق، فيما تهرع سيارات الحماية المدنية التي رصدها موقع تحيا مصر إلى مكان الحريق.

تفاصيل اندلاع حريق في مركب نيلية في حلوان

حيث نشب منذ قليل حريق في مركب كبير علي كورنيش النيل بحلوان، وتصاعدات السنة النيران الملتهبة وامتلأت السماء بالدخان، في الوقت التي تحاول قوات الحماية المدنية بعد وصول سيارات الغطفاء إلى مكان الحريق السيطرة عليه ومنع امتداده إلى المناطق المجاوره.

حريق مركب حلوان

وقد هرعت سيارات الإطفاء وسيارات الحماية المدنية إلى مكان حريق مركب في حلوان بالقرب من ركن فاروق، مصحوبة بسيارات الإسعاف من أجل إنقاذ الضحايا في حال إذا تواجدوا.

وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء تابعين للحماية المدنية في القاهرة، وجرى فرض كردون أمني حول الباخرة وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

بداية اندلاع حريق في مركب نيلية في حلوان

تعود بداية واقعة اندلاع حريق في مركب نيلية في حلوان، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق هائل في مركب علي النيل بحلوان وعلي الفور تحركت قوات الحماية المدنية إلي موقع الحادث وجاري محاولة إخماده.

وقد نجح رجال الحماية المدنية، فى السيطرة على حريق نشب فى مركب أثناء إجراء أعمال صيانة بكورنيش النيل فى حلوان دون إصابات.

وكانت غرفة عمليات القاهرة ،بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مركب على كورنيش النيل في حلوان وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، من أجل إسعاف ونقل اي مصاب بسبب حريق مركب في حلوان بنهر النيل

تحقيقات النيابة حول حريق مركب حلوان

وتم  تم فرض كردون أمني حول المنطقة لمحاصرة النيران والسيطرة على الحريقن وتم تحرير محضر باندلاع حريق في مركب نيلية في حلوان، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة من أجل الوقوف على أسباب الحريق التي أدت إلى اندلاعه بالقرب من منطقة ركن فاروق بمدينة حلوان.
 

تابع موقع تحيا مصر علي