عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أسرة رضيع لقى مصرعه في حريق شقة بسوهاج

حريق شقة
حريق شقة

خيم الحزن على أسرة رضيع لقى مصرعه في حريق شقة بسوهاج، إثر إصابته إصابات بالغة قبل أن يتم نقله غلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.
 


تفاصيل مصرع رضيع في حريق شقة سكنية بسوهاج

نشب حريق في شقة سكنية في سوهاج، إثر ماس كهربائي تسبب في مصرع رضيع 3 شهور اليوم الأربعاء، إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم نتيجة حريق نشب في شقة أسرته بسبب ماس كهربائى بدائرة مركز ساقلتة في سوهاج، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التيتم التحفظ بها على جثمانه تحت تصرف النيابة العامة.

وقد خيم الحزن على أسرة رضيع لقى مصرعه في حريق شقة سكنية بسوهاج، وتعالت صرخات الأسرة التي لم تتمكن من إنقاذ ابنها الرضيع أثناء وقوع حادث الحريق الذي التهم كل جدران الشقة وأتى على كل محتوياتها.

بداية مصرع رضيع في حريق شقة سكنية بسوهاج

تعود مصرع رضيع في حريق شقة سكنية بسوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مـأمور مركز شرطة ساقلتة، بنشوب حريق في شقة بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وقوات الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق في غرفة نوم بشقة في منزل ملك المدعو صلاح ... ع 29 سنة- عامل ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، ونجم عـن ذلك مصرع نجل مالك الشقة الطفل السيد صلاح «3 شهور» متأثراً بإصابته بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة لمستشفي ساقلته المركزي، كما احترق بعض الأثاثات بالشقة، ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الحريق ماسا كهربائيا بغرفة النوم.

تحقيقات النيابة حول مصرع رضيع في حريق شقة سكنية بسوهاج

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي واستخراج تصريح الدفن اللازمة قبل تسليم جثمان الطفل إلى أسرته.

وفي وقت سابق، شهدت محافظة سوهاج حادث أليم أدى إلى مصرع طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ، بدائرة قسم ثان سوهاج، إثر اصطدام دراجة بخارية به بالشارع، قبل أن يتم نقل جثمانه غلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي