عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج

دراجة
دراجة

أدى حادث أليم في مركز المنشأة إلى مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج، قبل أن يتم نقل المصاب إلى المستشفى والمتوفي إلى المشرحة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.


تفاصيل مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج


حيث شهد مركز شرطة المنشاة مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج، بسبب وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق، وذلك بسبب السرعة الزائدة، نتج عن التصادم وفاة عامل وإصابة آخر، تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج

تعود مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج، عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين دراجتين بخاريتين، ووجود متوفى ومصابين، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث الذي أدى إلى مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج.

و تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه حول الحادث الذي أدى إلى مصرع وإصابة قائدي دراجتين في سوهاج، وبوقع مصادمة بين دراجة بخارية، قيادة المدعو محمد ح ر ع 34 سنة عامل ومقيم دائرة المركز، وبين دراجة بخارية أخرى  قيادة المدعو الأمين ع م ر22 سنة عامل دائرة المركز.

أسماء ضحايا حادث دراجتين في سوهاج

وقع الحادث نتيجة السرعة إصطدام الدراجتين بالمواجهة، نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية الأولي وإصابة كل من قائد الدراجة الثانية " بكسر بالساق اليمني وإشتباه ما بعد الإرتجاج "، ومستقل الدراجة البخارية الأولي عمر ع ا ع 26 سنة عامل، ومقيم دائرة المركز " بإشتباه نزيف بالمخ "، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

 تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة، واسمعت إلى أقوال شقيق المتوفي رشاد ح ر ع 30 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية، وشقيق قائد الدراجة البخارية الثانية علاء ع م ر30 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية، أفادا بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي