عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف حقيقة حريق مول سيتي سنتر ألماظة

تحيا مصر

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية من نشوب حريق داخل سينمات مول سيتى سنتر ألماظة بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.

بالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات فى هذا الشأن ..وأنه تم حدوث عطل بمنظومة الإطفاء الذاتي بغرفة السيرفرات المتواجدة داخل منطقة قاعات السينمات أثناء القيام بأعمال الصيانة للمنظومة المُشار إليها ، وأدى ذلك لإنبعاث بودرة الإطفاء من داخل جهاز الإطفاء الذاتي بغرفة السيرفرات وإنتشارها ببهو السينمات ، وقد قامت الإدارة المختصة بإخلاء تلك القاعات وتم إصلاح العطل فى غضون ساعتين.. دون حدوث تلفيات أو إصابات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل مدرب جيم القليوبية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية في القليوبية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل مدرب جيم القليوبية

وتبين بالفحص أنه بتاريخ 11 يوليو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات وصول عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مصاب بجرح طعني بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

وبسؤال والده قرر حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكي- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

ضبط المتهم بقتل مدرب جيم القليوبية

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12 يوليو الجاري تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

باشرت النيابة العامة في القليوبية التحقيقات في واقعة مقتل مدرب جيم في شبرا الخيمة، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان مدرب الجيم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تحقيقات النيابة في قضية مدرب جيم القليوبية

كشفت تحقيقات النيابة في القليوبية أن الشاب المجني عليه مدرب جيم وتدخل لفض مشاجرة بين جيرانه بسبب خلافات على تنظيم السلم وبعد فض المشاجرة توجه المتهم إلى محل عمله وقام بالتعدي عليه بالضرب وطعنه بسلاح أبيض.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال جثمان شاب في العقد الثالث من العمر به طعنة نافذة في الرقبة وإصابات متفرقة في الجسد.

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية برئاسة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة بين جيرانه بسبب خلافات على تنظيف السلم، وبعد فض المشاجرة، توجه المتهم إلى محل عمل المجني عليه في الجيم وطعنه بسلاح أبيض "مطواة"، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة أمن القليوبية بقسم شرطة ثاني شبرا الخيمة برئاسة المقدم محمد حجاج رئيس المباحث، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي