عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القادسية السعودي يعلن التعاقد مع أوباميانج

أوباميانج
أوباميانج

أعلن نادي القادسية السعودي التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج قادما من نادي مارسيليا الفرنسي، ويعتبر التعاقد مع أوباميانج من أقوى الصفقات في الدوري السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تعاقد القادسية مع أوباميانج

ونشر الموقع الرسمي لنادي القادسية السعودي منذ قليل فيديو ترويجي عن التعاقد مع المهاجم الجابوني أوباميانج قادما من مارسيليا الفرنسي، ويستمر الفريق في تدعيم صفوفه من أجل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

ويعتبر أوباميانج هو الهداف التاريخي لبطولة الدوري الأوروبي برصيد 32 هدف، ولعب أوباميانج الموسم الماضي 50 مباراة مع نادي مارسيليا الفرنسي وساهم بتسجيل 41 هدف في جميع البطولات.

أوباميانج

صفقات نادي القادسية السعودي

وكان نادي القادسية قد تعاقد مع قائد ريال مدريد المدافع ناتشو فيرنانديز، والحارس البلجيكي كاستيلس ولاعب خط وسط أوروجواي نانديز والعديد من الصفقات المحلية منهم حسين القحطاني وقاسم لاجامي وعلي هزازي.

مؤشر جديد على اقتراب نجم أستون فيلا من اتحاد جدة السعودي

ويسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع اللاعب موسى ديابي جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي، وكان اللاعب ديابي على رادار الدوري السعودي في الموسم الماضي والانتقال لنادي النصر، ولكن نجح أستون فيلا في التعاقد مع اللاعب، ويرفض أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في رحيل اللاعب خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق في الموسم الأول ويريد الاعتماد عليه في الموسم الجديد، ولكن في حال وجود بديل مناسب من جانب أستون فيلا من الممكن أن يتم الموافقة على بيع اللاعب.

ويرفض نادي أستون فيلا في بيع موسى ديابي بمبلغ أقل من 70 مليون يورو خاصة أن اللاعب من العناصر الأساسية للفريق ويريد النادي تعويضه بالتعاقد مع بديل مميز أيضا في الفترة المقبلة، وكان الاتحاد قد تقدم بعرض رسمي أولى ولكن تم رفضه ووصل غلى 25 مليون يورو، ويريد أستون فيلا أكثر من ذلك للموافقة على بيع اللاعب في الفترة المقبلة، وأشارت تقارير صحفية اليوم أن نادي أستون فيلا يقترب من التعاقد مع اللاعب جادين فلوجين من أجل أن يكون بديل موسى ديابي مع الفريق، وذلك مع اقتراب رحيل موسى ديابي لنادي الاتحاد السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي