عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في انتظار الغُسل.. شريف إدريس يكشف أخر تطورات جنازة تامر ضيائي عصر اليوم

تامر ضيائي
تامر ضيائي

كشف الفنان شريف إدريس عن تفاصيل جنازة تامر ضيائي عصر اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أخر تطورات جنازة تامر ضيائي عصر اليوم

وكتب شريف إدريس في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الحمد لله تصريح الدفن وشهادة الوفاة خلصو.. في انتظار الغسل الساعة ٣ والتحرك على المسجد الساعة اربعة وإن شاء الله صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد السيدة نفيسة وبعد كده التحرك على المدافن.. الله يرحمك يا تامر ارجو تكثيف الدعاء.

تامر ضيائي

ومن المقرر أن تقام جنازة تامر ضيائي عصر اليوم في مسجد السيدة نفيسة بالخليفة، عقب الانتهاء من إجراءات تصريح الوفاة وخروج الجثمان من مشرحة زينهم، على أن يتم الدفن مقابر العائلة بمقابر البساتين بالخليفة.

تفاصيل جنازة تامر ضيائي عصر اليوم

ومن المتوقع أن تشهد جنازة تامر ضيائي عصر اليوم حضور عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني، بالإضافة إلى أقاربه وأصدقائه، نظرا لوصيته الأخيرة قبل وفاته بحضور جنازته، حيث كتب في منشور سابق له: بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد، دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابى ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا.

تفاصيل وفاة تامر ضيائي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان تامر ضيائي رحل عن عالمنا صباح أمس الأربعاء الموافق 17 من شهر يوليو، وذلك أثناء تواجده في معهد الأورام لمساندة زوجته في تلقيها علاج الكيماوي، حيث نشب بينه وبين فرد الأمن مشاجرة عنيفة بسبب أولوية الدخول، مما أدى إلى الاشتباك بالإيدي بينهما، حتى سقط الفنان تامر ضيائي أرضا لوجود مشكلات لديه بالقلب.

أخر أعمال تامر ضيائي

شارك الفنان تامر ضيائي في مسلسل فراولة الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: نيللي كريم، صدقس صخر، شيماء سيف، جيلان علاء، أحمد فهيم، توني ماهر، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي