عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل لجنة لمتابعة حقوق المتوفي.. أخر تطورات موضوع وفاة تامر ضيائي

تامر ضيائي
تامر ضيائي

أكد مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية على أن النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي قررت تشكيل لجنة لمتابعة حقوق الفنان الراحل تامر ضيائي وأسرته، وذلك بعد أن توفي أثر مشاجرة نشبت بينه وبين فرد أمن في إحدى مستشفيات الأورام، بسبب أولوية الدخول.

أخر تطورات موضوع وفاة تامر ضيائي

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن موضوع وفاة الفنان تامر ضيائي في يد النيابة حاليا، ونقابة المهن التمثيلية تتابع التحقيقات والقضية، لكون الراحل عضوا بها.

ويذكر أن الفنان تامر ضيائي ذهب صباح اليوم إلى مستشفى للأورام رفقة زوجته المريضة بالسرطان حتى تتلقى علاج الكيماوي، وبسبب أولوية الدخول نشبت مشاجرة بين تامر ضيائي وأحد أفراد الأمن بالمستشفى، انتهت بالاشتباك بالإيدي، وسقوط الفنان أرضا نظرًا لأنه يعاني من مشكلات في القلب.

تامر ضيائي 

صلاح عبد الله ينعي تامر ضيائي

وكان قد حرص الفنان صلاح عبد الله على نعي الفنان تامر ضيائي الذي رحل عن عالمنا منذ عدة ساعات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب صلاح عبد الله في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا بعيِّط قوي ياتامر وبدعيلك بدموع قلبي وعينيا وأرجوكم تقرأوا بوست الوصية وتدعوله… آخر بوست ليه كان من يوم واحد.. أرجوكم شوفوه وإدعوله الفاتحة والدعاء.

أخر أعمال تامر ضيائي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر ضيائي في الدراما مسلسل فراولة والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وتم عرض المسلسل في 15 حلقة فقط، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي