عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا بعيط أوي.. صلاح عبد الله ينعي تامر ضيائي

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على نعي الفنان تامر ضيائي الذي رحل عن عالمنا منذ عدة ساعات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

صلاح عبد الله ينعي تامر ضيائي

وكتب صلاح عبد الله في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا بعيِّط قوي ياتامر وبدعيلك بدموع قلبي وعينيا وأرجوكم تقرأوا بوست الوصية وتدعوله… آخر بوست ليه كان من يوم واحد.. أرجوكم شوفوه وإدعوله الفاتحة والدعاء.

صلاح عبد الله 

وفاة تامر ضيائي

ورحل عن عالمنا الفنان القدير تامر ضيائي اليوم بعد صراع مع المرض لفترة طويلة ونتج عن تعرضه لوعكة صحية أصابته بجلطة، وقد سبق ودخل تامر الضيائي إلى مستشفى القصر العيني، وقد خيم الحزن في الوسط الفني فاليوم صدم الجمهور والوسط الفني بسبب وفاة الفنان تامر ضيائي ووفاة السيناريست شريف بدر الدين.

وكان قد كشف الفنان شريف إدريس عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شريف إدريس في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تامر كان لسه خارج من أزمة صحية وجلطة، تامر كان رايح مع زوجته تاخد جلسة علاج كيماوي، حصل مشادة بينه وبين فرد أمن، فرد الأمن اعتدي عليه طب ساكت مات، وهو مقبوض عليه وفي النيابة.

أخر أعمال صلاح عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل عتبات البهجة الذي تم عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 ويشارك في بطولته كلا من: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم، ويأتي مسلسل عتبات البهجة رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار اجتماعي حول الفجوة بين الأجيال وانفتاح المجتمع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال عدة قصص في عائلة بهجت الذي يجسد شخصيته الفنان يحيى الفخراني.

تابع موقع تحيا مصر علي