عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة تامر ضيائي والدفن| تفاصيل

تامر ضيائي
تامر ضيائي

كشفت الصفحة الرسمية للفنان تامر ضيائي عن تفاصيل موعد ومكان جنازته، وذلك من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبزك؟

موعد ومكان جنازة تامر ضيائي

وكتبت الصفحة الرسمية لـ تامر ضيائي في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر: إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفى الى رحمة الله تعالى: الفنان/ تامر ضيائي
للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، صلاة الجنازة يوم الخميس الموافق ١٨ من يوليو عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة بالخليفة والدفن بمقابر العائلة بمقابر البساتين بالخليفة، مكان الصلاة: مسجد السيدة نفيسة - الخليفة .

الفنان الراحل تامر ضيائي

أخر تطورات موضوع وفاة تامر ضيائي

وسبق وأن أكد مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية على أن النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي قررت تشكيل لجنة لمتابعة حقوق الفنان الراحل تامر ضيائي وأسرته، وذلك بعد أن توفي أثر مشاجرة نشبت بينه وبين فرد أمن في إحدى مستشفيات الأورام، بسبب أولوية الدخول.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن موضوع وفاة الفنان تامر ضيائي في يد النيابة حاليا، ونقابة المهن التمثيلية تتابع التحقيقات والقضية، لكون الراحل عضوا بها.

سبب وفاة تامر ضيائي

وفي نفس السياق كان قد كشف الفنان شريف إدريس عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شريف إدريس في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تامر كان لسه خارج من أزمة صحية وجلطة، تامر كان رايح مع زوجته تاخد جلسة علاج كيماوي، حصل مشادة بينه وبين فرد أمن، فرد الأمن اعتدي عليه طب ساكت مات، وهو مقبوض عليه وفي النيابة.

إصابة تامر ضيائي في العين 

وفي وقت سابق، أعلن الفنان تامر ضيائي تعرضه لإصابة بالغة في العين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر ضيائي: "العين صابتني.. دعواتكم"، و قد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور و المتابعين الذين أعربوا عن أسفهم، وتمنوا له الشفاء في أقرب وقت ممكن.

تابع موقع تحيا مصر علي