عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد عرض مسلسل مفترق طرق احداث غير متوقعة

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل مفترق طرق عبر محرك البحث الشهير جوجل، مما أدى إلى تصدر اسم العمل قوائم الأكثر تداولا وبحثا في مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ومحركات البحث.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

أصبح موعد عرض مسلسل مفترق طرق الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل مفترق طرق حتى يتمكنزن من متابعة أحداث العمل لحظة بلحظة.

مسلسل مفترق طرق

وتبين مع البحث أن موعد عرض مسلسل مفترق طرق يكون يوميا من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 12 منتصف الليل، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق الذي يعرض في الوقت الحالي عبر منصة شاهد الإلكترونية تدور أحداثه حول حول تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، و وائل حمدي، و إخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أخر أحداث مسلسل مفترق طرق

وعلى صعيد آخر شهدت أحداث مسلسل مفترق طرق الأخيرة تصاعد الأزمات بين هند صبري وماجد المصري مما أدى بهم إلى طلب الطلاق، وكانت المفاجأة بأن أبناء أميرة التي تجسدها هند صبري أخبروها أنهما يريدان البقاء مع والدهما بعد وقوع الطلاق، وتتوقع أميرة ان عمر والدهما هو من أخبرهم بذلك بسبب عدم رغبته في الطلاق فيحاول الضغط عليها بالبقاء معه.

نعي مؤلف مسلسل مفترق طرق

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة هند صبري على نعي شريف بدر الدين مؤلف مسلسل مفترق طرق، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت هند صبري في منشورها: أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق ينعون كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. نعت أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين الذي وافته المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة.

تابع موقع تحيا مصر علي