عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مفترق طرق تفاصيل الحلقة 27.. براءة عمر المنسي وأميرة تطلب الطلاق

مسلسل مفترق طرق تفاصيل
مسلسل مفترق طرق تفاصيل الحلقة 27

شهد مسلسل مفترق طرق أحداث مهمة ومشوقة في الحلقة 27 من بينهما حصول عمر المنسي على البراءة وطلب أميرة الطلاق منه، وبدأ الجمهور يبحث عن مسلسل مفترق طرق خلال الساعات الأخيرة.

مسلسل مفترق طرق تفاصيل الحلقة 27

بدأ الجمهور يبحث عن الحلقة 27 من مسلسل مفترق طرق، بسبب الأحداث التي شهدتها، رصدها لكم موقع تحيا مصر، وحيث بدأت أحداث مسلسل مفترق طرق بمشاجرة بين والدة عمر مع ابنها وتقول له أن هنا السبب في بعد أميرة عنه وطلب الطلاق بجانب أن عمر لا يبذل جهده للحفاظ عليها.

مسلسل مفترق طرق تفاصيل الحلقة 27

أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 27

ومن جانبه، تضمنت الحلقة 27 من مسلسل مفترق طرق العديد من الأحداث أهمها إصرار رامز على إخبار ولاء بعلاقة يحيى وأميرة وذكر لها مشهد تقبيل يحيى ليد أميرة من قبل في المكتب، ولكن ولاء ترفض أن تصدق وتطلب منه عدم التحدث عن الأمر.

مسلسل مفترق طرق 

تحدثت أميرة مع أبنائها على قرار طلاقها من عمر، وحين علم عمر المنسي بذلك يتشاجر معها في وعلى الرغم من ذلك أميرة تقف بجانب عمر في قضيته ويحصل على البراءة، حيث تضمنت أحداث مسلسل مفترق طرق على شهادة نجيب أبو الحسايب أمام المحكمة لصالح عمر المنسي.

أبطال مسلسل مفترق طرق

وعلى صعيد آخر، يشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق كل من هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل مفترق طرق

يعتبر مسلسل مفترق طرق هو فرمان من المسلسل الأجنبي The Good Wife، حيث تدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول أميرة وعمر المنسي بعد أن تزوج تكتشف خيانة زوجها وتقرر أن تنفصل عنه وتعمل محامية لتعمل مع صديقها في الجامعة يحيى الذي يعبر عن حبه لها وتلاحظ أنها نكن له بعض المشاعر، وتحاول أن تحصل على براءة زوجها عمر من القضية المتهم فيها ولكن بعد براءته تقرر الطلاق منه.

والجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق النسخة العربية من The Good Wife الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الـ 7 مواسم، وكذلك استطاع مسلسل مفترق طرق أن يحصد شعبية كبيرة بعد عرض أولى حلقاته.

تابع موقع تحيا مصر علي