عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قانون التصالح وتخفيف الأحمال.. ملفات حسمتها الحكومة ببرامج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

يستعرض موقع تحيا مصر مع قرائه أهم ما جاء ببرامج التوك شو الليلة من ملفات وقضايا شغلت الرأي العام .

الحكومة حسمت الكثير من الملفات بقرارات هامة طالعوا التفاصيل كاملة في هذا التقرير .

الحرارة بكرا 44.. موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد غدا

أفادت هيئة الأرصاد الجوية ، بأن غدا الخميس، يشهد استمرار ارتفاع درجات الحرارة واستمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

الطقس غدا

وأوضح بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية نقله موقع تحيا مصر، أن غدا يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات بحسب الأرصاد .

هل يحاسب الله المريض النفسي؟.. خالد الجندي يجيب

أوضح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حكم حساب المريض النفسي، قائلا :" الإنسان حال إصابته بمرض عقلي يقف التكليف ولا يصبح مسؤول عن حلال أو حرام".

الجندي: الإنسان لو أصيب بمرض نفسي فله علاج

وأضاف الشيخ خالد الجندي، خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"،  المذاع على فضائية "دي إم سي"، اليوم الأربعاء، وينقله موقع  تحيا مصر،  :" الإنسان لو أصيب بمرض نفسي فله علاج، معقبا : "ربنا لا يحاسب إلا على اللي احنا فاهمينه وعارفينه ومدركينه".

اختراق المحافظ الإلكترونية «كاش» .. خبير أمن المعلومات يكشف التفاصيل

أنهى الدكتور وليد حجاج خبير أمن المعلومات الجدل المثار حول تعطل المحافظ الإلكترونية لبعض شركات الاتصالات والبنوك خلال الساعات الماضية.

تعطل المحافظ الإلكترونية

وقال خبير أمن المعلومات، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" :" يوجد نحو 40 مليون مستخدم يعتمدون على المحافظ الإلكترونية "كاش"  منهم  حوالي 20 مليون عميل ينتمون لشركة واحدة ".

6 أشهر حبس.. مدحت قريطم: طمس اللوحات المعدنية تسبب في وجود جرائم لم يتم التعرف على فاعلها

أكد اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن النائب العام وجه بالاهتمام الشديد بالمخالفات الخاصة بطمس اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات.

قريطم: ضبط السيارات المخالفة للصلاحية

وقال مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ، :" وزارة الداخلية قامت بالتشديد في متابعة لوحات السيارات، مع ضبط السيارات المخالفة للصلاحية، مع خضوع قائد المركبة للمحاكمة العاجلة".

عن وقف تخفيف الأحمال .. أحمد موسى: رئيس الوزراء أوفى بوعده اليوم

قدم الإعلامي أحمد موسى، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعد وفائه بوعد وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من يوليو الجاري.

وقف تخفيف الأحمال

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، :"خدمة المواطن لها أولوية، معقبا:" الكل يعمل لصالح الدولة والمواطن المصري".

الوزراء: تكليف مسئول بكل محافظة للتعامل مع قانون التصالح

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن هناك توجيها واضحا من رئيس الوزراء إلى المحافظين بسرعة تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء

الوزراء: اهتمام كبير قبل الحكومة بشأن قانون التصالح الجديد لمخالفات البناء

وأضاف المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى ، :"هناك توجيها واضحا من رئيس الوزراء إلى المحافظين بسرعة تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء".

محامي رمضان صبحي: نبحث مقاضاة أي مسئول أو إعلامي قام بالتشهير بسمعة رمضان صبحي في أزمة المنشطات

قال هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أن رمضان صبحي حصل على قرار من لجنة الاستماع برفع الإيقاف، وكان الاتهام بأن اللاعب حصل على مادة محظورة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محامي رمضان صبحي

وأضاف هاني زهران في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس2بوكس، كانت هناك أزمة تخص مع المسئول عن حصول عينة التحليل من رمضان صبحي، ورمضان صبحي كان مظلوم، وتقرير معمل برشلونة بأنه عينة غير آدامية.

تابع موقع تحيا مصر علي