عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر وقف البث المباشر لقناته الفضائية واستمرار البث المسجل في الفترة المقبلة

قناة النادي الأهلي
قناة النادي الأهلي

أعلن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه الأخير مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، العديد من ا لقرارات الهامة التي تخص قناة النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قناة النادي الأهلي

وجاء في بيان النادي الأهلي أن شركة الأهلي قامت باستعراض الرؤى المستقبلية لقناة النادي الفضائية، ومطالعة شركة "برزنتيشن لايف" بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقا لعقودهم المبرمة مع "برزنتيشن لايف".

وتنتهي عقود العاملين بنهاية الشهر الجاري وإبلاغهم وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية، وتم مناقشة التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة برزنتيشن لايف.

قرارات النادي الأهلي

توجيه الشكر إلى شركة "بريزنتيشن لايف" عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع "بريزنتيشن لايف" في يوليو الجاري.

التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة "بريزنتيشن لايف" فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقا للتعاقد المبرم مع النادي.

إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من غد الخميس الموافق 18-7-2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها، والذي يساعد القناة على تقديم المحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

تابع موقع تحيا مصر علي