عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكوميديا تسيطر على البرومو الرسمي لـ فيلم إكس مراتي| صور

هشام ماجد
هشام ماجد

كشف الفنان محمد ممدوح عن البرومو الرسمي لـ فيلم إكس مراتي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

برومو فيلم إكس مراتي

وعلق محمد ممدوح على برومو فيلم إكس مراتي الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتب: لو إكس مراتك طلع رد سجون ومجرم وبيدور عليها، هتستخبى ولا هتقلب وحش، الإعلان الرسمي لـ فيلم إكس مراتي، استنوه يوم 24 يوليو، في جميع السينمات عشان تعرفوا ايه اللي لمهم على بعض.

هشام ماجد من البرومو الرسمي لـ فيلم إكس مراتي 

وسيطرت أجواء الكوميديا على البرومو الرسمي لـ فيلم إكس مراتي، في المشاهد التي جمعت بين هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، كما تضمن البرومو عدد من مشاهد الأكشن، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية.

محمد ممدوح من البرومو الرسمي لـ فيلم إكس مراتي 

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم إكس مراتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هسام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.

أخر أعمال محمد ممدوح

ويذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول قصة سبعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، صبري فواز، رشوان توفيق، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي