عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هشام ماجد.. طرح البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي| صورة

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

كشفت شركة سينرجي عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بوستر فيلم إكس مراتي

وظهر في بوستر إكس مراتي الذي يرصده موقع تحيا مصر كلا من هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، وعلقت عليه قائلة: "مجرم رد سجون ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا ايه اللي هيحصل، البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي يوم ٢٤ يوليو في جميع السينمات.

بوستر فيلم إكس مراتي 

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن المتوقع أن يشهد فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد إقبال جماهيري ضخم لمشاهدته فور انطلاقه في دور العرض المختلفة ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى المقبل لعام 2024، حيث تأتي قصة الفيلم في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والرومانسية ويناقش مشاكل الحياة الزوجية على هامش الفيلم بالإضافة لمناقشته عدد من القضايا الأخرى بشكل طريف والتي أصبحت منتشرة في المجتمع مع انتشار السوشيال ميديا والمصطلحات الجديدة.

هشام ماجد يتألق في مسلسل أشغال شقة

وسبق وأن تألق هشام ماجد في السباق الرمضاني المنصرف بمسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، محمد محمود، انتصار، نهى عابدين، رحمة احمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول زوجين ينجبون طفل ويبدأون معاناتهم معه حيث تعاني اسماء جلال من التربية وعدم معرفتها كيف تدير حياة أسرة بها طفل بينما يعاني زوجها من تصرفاتها الغريبة، واحداث العمل ظهرت اقرب للواقع بشكل كبير.

إنتاج جزء ثان من مسلسل أشغال شقة

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان هشام ماجد عن حقيقة الاستعداد لإنتاج جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر نجوم إف إم.

وقال هشام ماجد في تصريحات يرصدها تحيا مصر: احتمال كبير أن نقدم جزء ثانٍ لمسلسل أشغال شقة، وفيه كلام ولكن لم يتم اتخاذ القرار الرسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي