عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا سماحة: دايمًا بسعى لفكرة الفنانة الشاملة.. ومثلي الأعلى سعاد حسني وبيشبهوني بيها |حوار

رنا سماحة
رنا سماحة

اختارت أغاني الألبوم بعناية وركزت أعمل حاجة مختلفة 

ألبومي الجديد اسمه الجاحدة ويشمل 5 أغاني

مقدرش أعمل عبيطة في أي حاجة تمس كرامتي

دائمًا بسعى لفكرة الفنانة الشاملة 

على الرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت ترك بصمة قوية في قلب كل من يشاهدها، سواء على المستوى الإعلامي أو التمثيلي أو الغنائي حيث استطاعت الفنانة الشابة رنا سماحة ترك بصمتها ونجاحاتها في كل مجال تلتحق به وهو ما يدل على تميزها وتوافر لديها مقومات الفنانة الشاملة وبالفعل هذا ما تسعى إليه رنا سماحة وفقًا لتصريحاتها.

وإليكم نص الحوار الذي حدثت خلاله رنا سماحة موقع تحيا مصر عن أحدث ألبوماتها كاشفة عن تفاصيله بالإضافة إلى حديثها عن تفاصيل في حياتها الشخصية ومثلها الأعلى في الغناء وأهدافها في الحياة..

 رنا سماحة 

أغنية عاملة عبيطة لون مختلف عن الأغاني التي اعتاد عليها جمهورك، فهل تحرصين على الاختلاف؟

مؤخرًا أصبحت حريصة على التركيز على أن أقدم أعمال مختلفة وجديدة حتى أشعر أنني استطعت تقديم إضافة وعمل مختلف ليس مجرد أغنية عابرة، لذلك اخترت أغاني الألبوم بعناية شديدة وأكثر ما حرصت عليه هو تقديم أغاني مختلفة.

بمناسبة نجاح أغنية عاملة عبيطة.. ما الأشياء التي لا تستطع رنا سماحة تخطيها والعكس؟

أنا أغلب الأوقات أتخطى أخطاء من حولي حتى أستطع التعايش مع الواقع من حولي، ومن ناحية أخرى توجد أشياء كثيرة لم أستطع تخطيها وأهمها أي شئ يمس كرامتي فلم أستطع تجاهله.

لقاء رنا سماحة مع موقع تحيا مصر

بعد مشاركتك في مسرحية العيال فهمت.. حدثينا عن تجربتك مع المسرح؟

سعيدة بمسرحية العيال فهمت ونجاحها وسعيدة بوصول العرض إلى الجمهور وأننا استطعنا تقديم شئ له قيمة ومسرحية تتناسب مع العائلة وكل أفراد الأسرة وهذا أكثر شئ أسعدني.

كيف كانت ردود أفعال الجمهور على مسرحية العيال فهمت؟

الجمهور كان سعيد جدًا بالمسرحية الحمدلله ودائمًا أشارك عبر حسابي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ردود أفعال الجمهور في المسرح وهم يبدو عليهم الاستمتاع ويوجد الكثيرون الذين حضروا المسرحية ثم عادوا مرة أخرى لمشاهدتها رفقة أسرتهم وأقاربهم وهذا شئ أسعدني كثيرًا.

رنا سماحة بين التمثيل والغناء والإعلام.. ما الأقرب لقلبك؟

كل مجال من هؤلاء أعتز به، وأنا دائمًا أسعى لفكرة الفنانة الشاملة وأسعى إلى تحقيقها، وبالفعل سعيدة بأنني استطعت تحقيق نجاح وإنجاز مختلف في كل مجال خوضت به تجربة.

حدثينا عن تفاصيل ألبومك القادم؟

ألبومي القادم يحمل عنوان الجاحدة وهو ضد الرجالة إلى حد ما، ويتضمن 5 أغنيات منهم أغاني سيتم طرحها على طريقة الفيديو كليب ومنهم أغاني تطرح بالكلمات وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

تمثلين لبعض الفتايات رمز للرشاقة والجمال، هل تحرصين على ذلك؟

بالعكس تمامًا أنا ليس لي نظام غذائي معين ولست ملتزمة في تناول الطعام أو أنتظم على نظام دايت معين، أنا أكثر إنسانة عشوائية في الوجبات التي أتناولها لكن هذه هي طبيعة جسمي ليس من السهل أن أصبح سمينة لكني على الرغم من ذلك أحب الطعام جدًا حتى أكون صريحة.

الفنانة رنا سماحة


حدثينا عن علاقتك بأم كلثوم.. وما سبب عد تسليط الضوء على القرابة بينكما؟

أم كلثوم عمة والدتي وهذا شرف لي، وفخر كبير لأي شخص أن ينتمي إلى غنانة كبيرة ونجمة لها تاريخ وعلامة بارزة وبصمة في الفن العربي مثل أم كلثوم، ولا أحب التحدث كثيرًا عن صلة القرابة بيننا حتى لا يسئ أحد الظن بي ولا يظن البعض أنني استغل ذلك فأنا أريد التواجد لأنني رنا سماحة الناجحة ليس إلا.

ما حقيقة صلة القرابة بينك وبين الفنانة آية سماحة؟

لا توجد صلة قرابة بيننا، ويتواجد الكثير من الجمهور يشبهونني بها خاصةً بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها آية سماحة الفترة الأخيرة، وأرى آية سماحة مجتهدة وشاطرة فتم التساؤل عن صلة القرابة بيننا من الجمهور أكثر من قبل..

إذا أعطيتي لقب صوت مصر إلى فنان، من سيكون؟

ليس لدي الحق أن أعطي لقب صوت مصر لأحد الفنانين لأن الألقاب تُمنح من الجمهور، بالنسبة لي أرى أنه ليس من حق أي فنان أن يعطي لقب لفنان آخر أو أن يقوم فنان بإطلاق لقب على نفسه كما يحدث هذه الأيام وكأنها موضة جديدة، أما مثلي الأعلى في الغناء فهن الفنانة سعاد حسني وأم كلثوم ووردة، وتشبيهي بسعاد حسني شرف لي ويسعدني.

تابع موقع تحيا مصر علي