عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عاملة عبيطة".. رنا سماحة تطرح أحدث اعمالها الفنية

رنا سماحة
رنا سماحة

أطلقت الفنانة رنا سماحة خلال الساعات الماضية أحدث اعمالها الغنائية، تحت عنوان "عاملة عبيطة" بمشاركة زوجها الملحن سامر أبو طالب، وطرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب الشهير، وللمنصات الموسيقية المختلفة.

اغنية عاملة عبيطة لـ رنا سماحة

كشفت الفنانة رنا سماحة عن أحدث أعمالها الغنائية عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا، ورصدها موقع تحيا مصر، وأغنية "عاملة عبيطة" لـ رنا سماحة، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤل، وألحان سامر أبو طالب، وإخراج حسام مجدي.

رنا سماحة

كلمات أغنية عاملة عبيطة لـ رنا سماحة

وجاءت كلمات أغنية عاملة عبيطة لـ رنا سماحة كـ التالي: قاعدة وساكتة وباصة عليكوا، كاشفة وشوشكوا وسط الزيطة، شايفة وعارفة وقارية عينيكوا، فاهمة الكل وعاملة عبيطة، نفسنة بس انا فاهمة المسكنة شياطين راسمين الدور، مسخرة مسخرة جبتونا لورا خلوا الطابق مستور، ولا كذا ولا كذا حريفة أذى وقلوبكوا بيت مهجور، ياتماثيل مافيهاش شعور، اوعوا تقولوا دي سهلة ضعيفة.

رنا سماحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها

وعلى الجانب الآخر، احتفلت الفنانة رنا سماحة بعيد ميلاد نجلها، بنشر صورًا تجمعهم خلال حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، وكتبت رنا سماحه: "عدت أحلى سنة في حياتي لما عرفت اني حامل في ولد قولت الحمد لله..ومجاش في بالي غير ان ربنا يقدرني واعرف اربي راجل بجد.

وأضافت: إلى يشوفه يدعيلنا على تربيته وأخلاقه وبتمنى من ربنا يقدرنا على حسن تربيتك، زي النهارده من سنه جيت الدنيا وحليتها يا عمري ربنا يجعلك احسن  واسعد واصلح الناس يا رب، ويفرحني بيك واشوفك راجل صالح ناجح، ويديني العمر لحد ما اسلمك لبنت الحلال إلى هتشيلها في عيونك الحلوين يا عيوني انت.

رنا سماحة

كما واستبعدت رنا سماحة فكرة أن تغني راب واضافت أنه لا يشبها فـ قالت رنا سماحة خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج قعدة ستات: "الراب نوع لا يشبهني، وهل ربنا أعطاني هذا الصوت علشان أطلع أتكلم على مزيكا؟ أي واحد ممكن يقدم راب"، وتابعت حديثها عم ويجز، فقالت: "علشان بيقول كلام مش مفهوم، هل فيه جملة مفيدة؟ وجمهور حفلاته مش فاهمين الكلام، لكن هو ذكي وخلق قاموس خاص له".

وأضافت: "أغنية البخت أكثر أغنيه فهمتها لويجز وعلشان كده بحبها، ولا أنكر إنه ناجح، وهو الأعلى إيرادات في حفلات مصر، لكن أعتقد نجاحه موضة لن تستمر".

تابع موقع تحيا مصر علي