عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربية اتفحمت.. قرارعاجل من النيابة بشأن ضحايا حادث المعادي

تفحم سيارة
تفحم سيارة

أصدرت النيابة العامة قرار عاجل في واقعة مصرع 3 أشخاص إثر تفحم سيارة على طريق الأوتوستراد بالمعادي، بعد نقلهم إلى المشرحة تحت تصرفها.
 


النياية تباشر التحقيقات في واقعة مصرع 3 أشخاص إثر تفحم سيارتهم في طريق أوتوستراد المعادي

وتباشر النيابة العامة في القاهرة اليوم الأربعاء، التحقيقات في واقعة مصرع 3 أشخاص إثر تفحمهم داخل سيارة فان بعد اصطدامها بـ أخرى جامبو على طريق الأوتوستراد في المعادي، أثناء سيرها على الطريق الذي وقع فيه الحادث.

وقد أمرت النيابة العامة التي تتولى التحقيق في واقعة مصرع 3 أشخاص إثر تفحم سيارتهم في طريق أوتوستراد المعادي، بدفن الجثامين الـ3 ،بعد استخراج تصاريح الدفن اللازمة لهم.

وصرحت النيابة في القاهرة بدفن جثامين 3 أشخاص جراء الحادث عقب ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بهم وأمرت بانتداب لجنة من المرور لفحص السيارة الفان والوقوف على أسباب إشتعال النيران بها والحادث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل واقعة مصرع 3 أشخاص إثر تفحم سيارتهم في طريق أوتوستراد المعادي

وقد كشفت تحقيقات النيابة في القاهرة أنه أثناء سير السيارة الفان على طريق الأوتوستراد في المعادي ونتيجة لاختلال عجلة القيادة نتج عنها صعودها الجزيرة الوسطى واصطدامها بسيارة نقل جامبو في الاتجاه المقابل واشتعال النيران بها في الحال.

 

تحريات الاجهزة الامنية نحو واقعة مصرع 3 أشخاص إثر تفحم سيارتهم في طريق أوتوستراد المعادي
 

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء سير السيارة الفان على طريق الأوتوستراد في المعادي ونتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد قائدها صعدت إلى الجزيرة الوسطى ومنها إلى الاتجاه الآخر حيث اصطدمت بسيارة نقل جامبو، قبل أن يتم نقل جثامينهم إلى المشرحة.

وتبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة بعد واقعة مصرع 3 أشخاص إثر تفحم سيارتهم في طريق أوتوستراد المعادي، أن السيارة اشتعلت في نفس الوقت وتوفى بداخلها سائقها و2 آخران جراء الحريق، وتم نقلهم إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة ورفع حطام الحادث حادث طريق أوتوستراد المعادي.

تابع موقع تحيا مصر علي