عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هي رانيا يحيى المصرية الوحيدة في فرح ابن أغنى رجل في آسيا ؟

موكيش امباني ورانيا
موكيش امباني ورانيا يحيى

تزوج أنانت أمباني، الابن الأصغر لموكيش أمباني ونيتا أمباني، مؤخرًا من شريكته منذ فترة طويلة، راديكا ميرشانت، ابنة قطب صناعة الأدوية فيرين ميرشانت، في حفل كبير استحوذ على اهتمام العالم.

أقيمت الاحتفالات الباذخة، التي استمرت ما يقرب من نصف عام، في مومباي وانتهت بزفافهما في الثاني عشر من يوليو حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

واستمرت احتفالات الزفاف عدة أيام وشارك فيها عدد كبير من المشاهير من الهند والخارج، ومن بين الحضور البارزين البلوجر رانيا يحيى.

جون سينا ورانيا يحيى

من هي البلوجر رانيا يحيى 

رانيا يحيى من أوائل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، والمصرية الوحيدة التي حضرت حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا انانت امبابي، والتقطت العديد من الصور مع مع كبار نجوم بوليوود وهوليوود بما في ذلك جانفي كابور ور وجون سينا وغيرهم.

خاضت رانيا يحيى أيضا تجربة التمثيل من خلال مسلسل أبو العروسة، لكن بدأت رانيا يحيى مسيرتها المهنية كمحترفة مبيعات خارجية وتقدمت بسرعة إلى منصب مستشارة تأمين، ثم تولت منصب مدير المبيعات، وأظهرت قيادة ممتازة وقد صقل دورها اللاحق كمديرة للعلاقات العامة في مهرجان الأيام الدولية بالجزائر.

البلوجر رانيا يحيى من حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا 

حصلت رانيا يحيى على جائزة عززت هويتها الوطنية، تم اختيارها كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا في مصر وتم تعيينها سفيرة لوزارة السياحة. 

البلوجر رانيا يحيى 

حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا 

وانطلقت احتفالات الزفاف في شهر مارس الماضي بحضور زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان، وإيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، وبيل جيتس.

وأحيت ريهانا حفل مارس الشهير، وهو حدث استمر ثلاثة أيام وحضره 1200 ضيف، وفقًا لرويترز،  كما قدم العروس والعريس العشاء لـ 51 ألف قروي في جامناجار.

وتضمن حفل ما قبل الزفاف، الذي كان عبارة عن رحلة بحرية حول البحر الأبيض المتوسط، عروضاً قدمتها كاتي بيري، وأندريا بوتشيلي، وفرقة باك ستريت بويز، بحسب ما ذكرته بي بي سي نيوز.

أقيمت عدة حفلات أخرى في وقت سابق من هذا الشهر - بما في ذلك عرض لجاستن بيبر، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية - لكن النجوم بدأوا في التدفق من مطار مومباي هذا الأسبوع لحضور الحدث الرئيسي.

حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا 

اغنى رجل في آسيا 

أمباني الأكبر هو أغنى رجل في آسيا، بثروة تبلغ قيمتها 123.7 مليار دولار،  وفقًا لمجلة فوربس،  وهو الحادي عشر في قائمة أغنى شخص في العالم، وذلك بفضل شركته التي تستثمر في البتروكيماويات والنفط والغاز والاتصالات والتجزئة والخدمات المالية.

أنانت هو الابن الأصغر للزوجين، تزوجت ابنتهما إيشا في عام 2018 في حفل زفاف بلغت تكلفته 83.8 مليون دولار، وفقًا لمجلة GQ India، تضمن حفل زفافها من أناند بيرامال، نجل ملياردير آخر، أداءً لبيونسيه ويُعتقد أنه كان أغلى حفل زفاف في الهند.

تابع موقع تحيا مصر علي