عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم خيالي .. تكلفة حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

رقم خيالي .. تكلفة
رقم خيالي .. تكلفة حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

يتزوج ابن أغنى رجل في آسيا في نهاية هذا الأسبوع تتويجًا لحفل زفاف ضخم استمر عدة أشهر، وحضره عدد كبير من النجوم، حيث بدأ الحدث الرئيسي ليلة أمس الجمعة في مركز مؤتمرات Jio World بمثابة مكان لإقامة حفل الزفاف والذي كان بتكلفة 100 مليون جنيه استرليني .

دعا أنانت أمباني، نجل رئيس شركة Resilience Industries موكيش أمباني، وصديقته منذ فترة طويلة راديكا ميرشانت قائمة ضيوف ملحمية تضم جون سينا، وكيم كارداشيان، ومارك زوكربيرج، ونجوم بوليوود، ولاعبي الكريكيت المشهورين، والسياسيين، وشخصيات من جميع أنحاء العالم، وذلك حسب ما رصده موقع تحيا مصر.

وانطلقت احتفالات الزفاف في شهر مارس الماضي بحضور زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان، وإيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، وبيل جيتس.

وأحيت ريهانا حفل مارس الشهير، وهو حدث استمر ثلاثة أيام وحضره 1200 ضيف، وفقًا لرويترز،  كما قدم العروس والعريس العشاء لـ 51 ألف قروي في جامناجار.

حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

تفاصيل حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا 

وتضمن حفل ما قبل الزفاف، الذي كان عبارة عن رحلة بحرية حول البحر الأبيض المتوسط، عروضاً قدمتها كاتي بيري، وأندريا بوتشيلي، وفرقة باك ستريت بويز، بحسب ما ذكرته بي بي سي نيوز.

أقيمت عدة حفلات أخرى في وقت سابق من هذا الشهر - بما في ذلك عرض لجاستن بيبر، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية - لكن النجوم بدأوا في التدفق من مطار مومباي هذا الأسبوع لحضور الحدث الرئيسي. 

زفاف ابن أغنى رجل في آسيا 

اغنى رجل في آسيا 

أمباني الأكبر هو أغنى رجل في آسيا، بثروة تبلغ قيمتها 123.7 مليار دولار،  وفقًا لمجلة فوربس،  وهو الحادي عشر في قائمة أغنى شخص في العالم، وذلك بفضل شركته التي تستثمر في البتروكيماويات والنفط والغاز والاتصالات والتجزئة والخدمات المالية.

أنانت هو الابن الأصغر للزوجين، تزوجت ابنتهما إيشا في عام 2018 في حفل زفاف بلغت تكلفته 83.8 مليون دولار، وفقًا لمجلة GQ India، تضمن حفل زفافها من أناند بيرامال، نجل ملياردير آخر، أداءً لبيونسيه ويُعتقد أنه كان أغلى حفل زفاف في الهند.

وتزوج ابنهما الآخر، شقيق إيشا التوأم أكاش، من شلوكا ميهتا في عام 2019 في حفل زفاف تضمن أداءً لفرقة كولدبلاي، حسبما ذكرت مجلة جي كيو الهندية.

وحضرت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا، التي فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 2000 ولها مسيرة ناجحة في التمثيل في الولايات المتحدة، والمغني نيك جوناس من فرقة جوناس براذرز، الحدث الرئيسي، والتقطا الصور على السجادة الحمراء. وكان الزوجان قد أقاما حفل زفافهما في الهند في عام 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي