عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي غزلان عن طلاقه من فرح شعبان: مش تريند.. ومش همسح صورنا مع بعض

علي غزلان
علي غزلان

ظهر البلوجر علي غزلان في أحدث ظهور له بعد الانفصال رسميًا عن زوجته فرح شعبان في مقطع فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق من خلاله علي غزلان على المتابعين الذين يتهموه بأنه يتعمد تصدر التريند هو وزوجته لذلك أعلنوا خبر انفصالهما، وهو ما جعله حريص على الرد بسبب استيائه من ذلك الحديث.

علي غزلان وفرح شعبان 

علي غزلان عن فرح شعبان: مش همسح صورنا وكل صورة ليها ذكرى حلوة بينا

لم يظهر البلوجر علي غزلان منذ وقوع الطلاق بينه وبين زوجته فرح شعبان ولم يعلق على طلاقهما في أي وقت سابق، لكنه قرر الخروج عن صمته بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن تعمد علي غزلان إثارة الجدل وأن يتصدر التريند بخبر طلاق زوجته فرح شعبان، وخرج علي غزلان عن صمته ليؤكد عدم صحة تلك الأقاويل ومن جهة أخرى ليرد أيضًا على الذين يتسائلون عن سبب عدم حذفه الصور التي تحمعه بـ طليقته فرح شعبان، وقال علي غزلان في مقطع الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر: “الناس بيقولوا اننا عاملين تريند هو أنا ليه لازم امسح صورنا وأعمل أنفولو.. انا مش هعمل كده.. كل صورة نزلت ليها ذكرى معينة أنا عايز أحتفظ بيها وافتكرها ومش معنى كده إني ضعيف أنا أقوى واحد ممكن تشوفه في الدنيا”.

وتابع علي غزلان حديثه موجهًا رسالة لجمهوره ويطلب منهم كلب أيضًا قائلًا: “ياريت بلاش ننظر على بعض معلش ودا طلبي منكم.. الفترة دي ممكن أعمل حاجات غير مدروسة مش عايز حد يقولي بتعمل ايه”.

حقيقة انفصال علي غزلان وفرح شعبان 

وتصدر اسم الثنائي علي غزلان وفرح شعبان التريند ومحركات البحث الاجتماعي الأيام الماضية بعد إعلان كلًا منهما انفصالهما رسميًا، مما سبب صدمة لمتابعيهم ومحبيهم الذين بدأوا يبحثون عن سبب الانفصال وهل تم الطلاق فعليًا أم يتعمدون تصدر التريند ليس إلا، ولكن فجرها علي غزلان في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن فيه الانفصال رسميًا بكلمات مؤثرة، موضحًا أنه يكن كل الاحترام والحب لزوجته فرح شعبان ولكنهم لم يتم الاتفاق بينهما، وهو ماجعل الجمهور يحترمه ويحترم قراره خاصةً بعد مشاركة الأخيرة نفس المنشور مؤكدة على تبادل الاحترام بينهما حفاظًا على ابنهما رحيم.

لقاء علي غزلان وفرح شعبان مع موقع تحيا مصر 

فرح شعبان تكشف سر زواجها من علي غزلان

كشفت الإعلامية فرح شعبان عن سبب طلب علي غزلان الزواج منها، وذلك في لقاء خاص مع موقع تحيا مصر وقالت فرح شعبان مازحة: “اتجوزني عشان انا الوحيدة اللي قولت لا”، ليضحك الثنائي كما أوضح علي غزلان سبب حبه لها مؤكدًا أنها وقع في حبها في أول مقابلة بينهما وأنه شعر أنها ستكون زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي