عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتخاف من الحسد .. 5 معلومات عن فرح شعبان طليقة علي غزلان

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

أعلنت الإعلامية والبلوجر فرح شعبان ملكة جمال مصر سابقا، انفصالها عن زوجها البلوجر والدكتور علي غزلان، وذلك بعد زواج استمر أكثر من عام ونصف.

وكتبت فرح شعبان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، والذي رصده موقع تحيا مصر، «الحمد لله، قدر الله وماشاء فعل، تم الطلاق رسميا مع زوجي علي غزلان اشهدكم واشهد الله أنه كان غير الزوج ولكن لم يتم الإتفاق، اتمنى له الاستمرار في النجاح في الحياة، واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هتفضل صحاب طول العمر ».

معلومات عن فرح شعبان طليقة علي غزلان 

1- حصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2017.

2- قدمت حفل ملكة جمال مصر للمراهقات على 2019.

3- تخشى من الحسد وكثيرا ما تضع آيات قرآنية وأحاديث واذكار الصباح والمساء في الاستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

3- مقدمة برامج في إحدى القنوات الفضائية.

4- تزوجت علي غزلان بالتحديد في 12 ديسمبر 2021 وانجبت رحيم.

5- لديها 2.4 مليون متابع على إنستجرام لكونها واحدة من أشهر البلوجر على السوشيال ميديا .

انفصال علي غزلان وفرح شعبان 

وكتب علي غزلان عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك"الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

زواج علي غزلان وفرح شعبان

احتفل الثنائي علي غزلان وفرح شعبان بزواجهما على طريقتهما الخاصة في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة على النيل، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث حضر زواج علي غزلان وفرح شعبان عدد من الأقارب والأصدقاء بجانب حضور بعض من الشخصيات العامة في أجواء مليئة بالسعادة، في شهر ديسمبر 2021.

وحرص الثنائي علي غزلان وفرح شعبان على عقد قرانهما في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، في شهر نوفمبر 2021، وسط حضور الأهل وبعض المشاهير، بحضور حمادة هلال، والمذيع أحمد رأفت، والمذيعة هند مدحت، والمنشد مصطفى عاطف.

تابع موقع تحيا مصر علي