عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النهايات أخلاق .. صور رومانسية جمعت علي غزلان وفرح شعبان قبل الطلاق

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

حالة من الحزن سيطرت على رواد السوشيال ميديا بعد ما أعلن البلوجر علي غزلان انفصاله عن زوجته الإعلامية والبلوجر فرح شعبان، باعتبارهما قصة حب كبيرة تكللت بالزواج وطفل صغير يدعى رحيم.

ورصد موقع تحيا مصر تعليقات الجمهور عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن طلاق فرح شعبان وعلي غزلان.

تعليقات الجمهور على طلاق علي غزلان وفرح شعبان 

وعلق رواد السوشيال ميديا على طلاق البلوجر علي غزلان وفرح شعبان، « طلاق المشاهير كثر هالفترة، مال الجواز ومال اصحاب السوشيال ميديا واللى بيتظاهرو ويتفشخرو بكل حاجه بيعملوها، واللى بيزايدو على الناس ان عيشتهم احسن عيشه، واللى ليل نهار بيحسسوك انك مش عايش اصلا، الجواز ستره وبيت وراحه واستقلال، انما اللى على النت ده مالوش علاقه بالجواز اصلا».

وتابع البعض الآخر «النهايات اخلاق، مش صعبان عليا غير الطفل الصغير اللي ملوش ذنب فحاجه، بعد الحب ده كله».

وتداول رواد السوشيال ميديا صور للبلوجر علي غزلان وفرح شعبان جمعت الثنائي طيلة فترة الزواج والإستقرار، «ربنا يردهم لبعض قريب جدا».

طلاق فرح شعبان وعلي غزلان

وكتبت فرح شعبان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، والذي رصده موقع تحيا مصر، «الحمد لله، قدر الله وماشاء فعل، تم الطلاق رسميا مع زوجي علي غزلان اشهدكم واشهد الله أنه كان غير الزوج ولكن لم يتم الإتفاق، اتمنى له الاستمرار في النجاح في الحياة، واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هتفضل صحاب طول العمر ».

ونشر البلوجر علي غزلان منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وكتب قائلا «الحمد لله وقدر الله وماشاء فعل، تم الإنفصال بيني وبين زوجتي فرح شعبان، اشهدكم واشهد الله انها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الإتفاق، هي انسانه كويسة وانفصالنا بكل هدوء واتفاق اتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هتفضل صحاب طول العمر، لأننا هنفضل في ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا، وهفضل سندها لآخر يوم في الدنيا».

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
تابع موقع تحيا مصر علي