عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشباب والرياضة تعقد محاضرات للثانوية العامة بالأقصر

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، عقد إتحاد شباب أرمنت بالأقصر عدد من المراجعات لـ طلاب الثانوية العامة تحت شعار" 100% لطلاب الثانوية"، والتي شملت جميع مواد الثانوية العامة مع المحاضرين والأساتذة المتميزين المتخصصين في المواد المختلفة، واستنرت قرابة ٤٠ يوماً، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.

وبلغ عدد من قاموا بالتسجيل في المبادرة في كل المراجعات أكثر من 2054 طالب وطالبة من أبناء المحافظة للإستفادة من سلسلة المراجعات، وقدم رئيس إتحاد شباب أرمنت خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي اتاحه الفرصة للكيانات الشبابية للعمل تحت مظلة اتحاد الكيانات الشباييه ووزارة الشباب والرياضة وتحت قيادة الدولة المصرية.

بنك أبوظبي يرعى الرياضيات الناشئات  من خلال منصة المرأة في الرياضة لتمكين المرأة 

 شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأحد الفنادق إعلان  بنك أبوظبي الأول مصر، عن رعاية الرياضيات الناشئات عبر منصة المرأة في الرياضة، وذلك خلال مؤتمر صحفي الذي أطلقه اليوم  للاحتفال بالناشئات الرياضيات اللاتي تم اختيارهن بالمنصة، وذلك بحضوروزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأعضاء اللجنة المتخصصة، التي تضم اثنين من خبراء الرياضة وهم  المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، والنائبة أية مدني لاعبة المنتخب المصري  السابقة، بالإضافة إلى السيدة مريم السمني، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك والسيد  تامر يسري، مؤسس تايم أوت للرياضة والترفيه.

وزير الشباب والرياضة الدولة تستهدف رؤية عمل ومستهدفات مستقبلية بحلول 2030

 وبحديثه أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعمنا الثابت للكيانات الشبابية، التي تساهم في استكمال خطة الدولة المصرية في قطاعي الشباب والرياضة عبر وضع رؤية عمل ومستهدفات مستقبلية بحلول 2030.

إذ نحرص على تشجيع مساهمات القطاع الخاص في دعم قطاع الرياضة، وعلى تأسيس نظام لدعم الأبطال الرياضيين في مختلف الاتحادات، وذلك عبر بناء شراكات وتوقيع مذكرات تفاهم لإتاحة الفرصة لتقديم برامج رعاية للرياضيين. ويأتي ذلك بهدف مساندة الأبطال الرياضيين واكتشاف الموهوبين منهم، بالإضافة إلي تقديم الدعم للأبطال الرياضيين الواعدين الأولمبيين وإعدادهم وتأهيلهم للمنافسة لتحقيق نتائج مشرفة وحصد الميداليات في مختلف البطولات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي