عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كل اللي غلط هيتحاسب".. شريف إكرامي يوجه رسالة لـ رمضان صبحي بعد حل أزمة المنشطات

شريف إكرام ورمضان
شريف إكرام ورمضان صبحي

وجه شريف إكرامي حارس مرمي نادي بيراميدز رسالة لـ رمضان صبحي زميله في الفريق، وذلك بعدما قررت مكافحة المنشطات رفع الإيقاف عن اللاعب.

تحيا مصر، وكتب شريف إكرامي حارس بيراميدز خلال حسابه الرسمي"إنستجرام":" من أول يوم قولتلك مش هتكون كبش فدا للعشوائية و التخبط و الجهل باللوائح".

وتابع شريف قائلاً:" مش هتكون كبش فدا للمسئولين الهواه، المسئولين الغير مسئولين و الغير مؤهلين، أنت مكمل يا رمضان، و هتكمل في طريقك، لان اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليه، و عشان للاسف في الدنيا مش كل اللي بيغلط بيتحاسب، بس المره دي، كل اللي غلط هيتحاسب، مبروك ظهور الحقيقة يا حدوته".

شريف إكرامي عبر إنستجرام

وقررت اللجنة بالأغلبية، الآتى:

- عدم فرض عقوبة على اللاعب.

- الرفع الفورى للإيقاف المؤقت الإجبارى المفروض على اللاعب.

وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري.

نتيجة مباراة بيراميدز والنصر في كأس مصر

بدأت مباراة بيراميدز والنصر في كأس مصر بضغط قوي من جانب بيراميدز لتسجلي الهدف الأول في المباراة ونجح يوسف أسامة نبيه أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

واستمر ضغط بيراميدز من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وفي الدقيقة 22 تمكن مروان حمدي مهاجم الفريق أن يسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والنصر في كأس مصر

وهدأت المباراة بعد ذلك بعد تقدم بيراميدز في النتيجة وضمان الفوز في منتصف الشوط الأول، ولكن قبل نهاية الشوط الأول سجل مروان حمدي الهدف الثالث في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والنصر في كأس مصر بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والنصر في كأس مصر كان بيراميدز الأفضل في المباراة ونجح مروان حمدي أن يسجل الهدف الثالث له والهاتريك والرابع في المباراة لفريق بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي