عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي سائق اوبر المتهم في بخطف نبيلة عوض يتقدم بطعن على قرار المحكمة

سائق أوبر المتهم
سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض

تقدم محامي سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض فتاة التجمع الخامس حيث اختطفها وحاول هتك عرضها بالقوة، بالطعن على قرار المحكمة بعد صدور حكم عليه في الجلسة السابقة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.
 

تفاصيل تقدم محامي سائق أوبر بطعن على قرار المحكمة

حيث تقدم محامي سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض الشهيرة بفتاة التجمع الخامس ومحاولة هتك عرضها والشروع في قتلها المدعو حسين، باستئناف على حكم حبسه بالسجن المشدد 15 عامًا، والصادر من محكمة جنايات القاهرة خلال الجلسة الماضية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد قضت بمعاقبة سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض، المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع بالسجن المشدد 15 سنة، خلال الجلسة الماضية التي حضرتها المجني عليها وشقيقتها والتي عرض خلالها محامي المجني عليها كارت ميموري كان موجود في السيارة.

نبيلة عوض وشقيقتها خلال جلسة الحكم على سائق أوبر 

إحالة سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض إلى المحكمة


وكانت النيابة العامة قد أحالت سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض للمحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه محاولة اغتصاب الفتاة بنطاق منطقة مدينة نصر، خلال استقلالها السيارة معه، لتوصيلها من منطقة التجمع الخامس.

محامي سائق أوبر يتهم نبيلة عوض بإصابة نفسها

طالب المحامي إبراهيم مبروك، دفاع سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض فتاة التجمع من هيئة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، توجيه تهمة سرقة الهاتف المحمول من موكله سائق أوبر، مشيرا إلى أن المتهمة هي من أصابت نفسها قبل الذهاب إلى المستشفى، كما أن هناك تناقضا بين التقرير الطبي الصادر من المستشفى من كدمات بالصدر، وبين تقرير الطب الشرعي.

 

وكانت محكمة الجنايات بالدائرة السابعة جنايات مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، رئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري وأحمد ماهر الجندي وأمير عادل رمزي وسكرتارية محمد جبر وإسلام عاشور وعلاء عبد العاطي، أصدرت حكمها بالسجن المشدد 15 سنة على سائق أوبر، المتهم بهتك عرض "نبيلة إ."، وخطفها بالإكراه في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التجمع، بالسجن المشدد 15 سنة عما أسند إليه من اتهام، ومصادرة السلاح الناري المضبوط، إلزامه بالمصاريف الجنائية، إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي