عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جديد لـ سامر رضوان يثير الجدل.. بعد ابتسم أيها الجنرال

مسلسل جديد لـ سامر
مسلسل جديد لـ سامر رضوان يثير الجدل

أثار الكاتب السوري سامر رضوان الجدل بعد كشفه عن مسلسل جديد له بعد أن قدم سامر رضوان مسلسل ابتسم أيها الجنرال بسبب اتجاهه السياسي، وتصدر سامر رضوان محركات البحث في الساعات الأخيرة بعد إعلانه عن مسلسل جديد يحمل اسم الخروج إلى البئر، ليعود من جديد سامر رضوان في مرمى الانتقادات.

مسلسل جديد لـ سامر رضوان يثير الجدل

أعلن سامر رضوان عن مسلسل جديد وهو مسلسل الخروج إلى البئر، رصده لكم موقع تحيا مصر، حين بدأ الجمهور يتساءل عن صلة الربط بين مسلسل ابتسم أيها الجنرال ومسلسل الخروج إلى البئر لـ سامر رضوان، حيث أعتمد سامر رضوان في كتاباته الدرامية عن وجهات نظره السياسية التي تجعل سامر رضوان في مرمى الانتقادات اللاذعة.

مسلسل جديد لـ سامر رضوان يثير الجدل

سامر رضوان: الخروج إلى البئر عملي الدرامي القادم صار جاهزًا للتنفيذ

وروج سامر رضوان عن مسلسل جديد له عبر السوشيال ميديا، وقال سامر رضوان : "الخروج إلى البئر عملي الدرامي القادم صار جاهزًا للتنفيذ، استعصاء سجن صيدنايا الأول والثاني، حدثان قد يحيلان إلى دلالات فهم لما حصل في سوريا بعد 2011، أتمنى أن يحالفنا التوفيق، وأن يكون لائقاً بالناس".

سامر رضوان في مرمى الانتقادات

ومن جانبه، تعرض سامر رضوان لموجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور بسبب مسلسل الخروج إلى البئر تأليف سامر رضوان والذي جاء بأسرار وخفايا عن العالم كله يحكي عن أحداث سوريا بعد عام 2011، وسجن صيدنايا، وهذا ما جعل الجمهور يغضب من أعمال سامر رضوان.

وبدأ الجمهور في التعليقات الناقدة لـ سامر رضوان مستنكرين مسلسل جديد لـ سامر رضوان، وكانت بعض التعليقات تستنكر حديث سامر رضوان عن السجوم وعن الماضي في حين في أحداث جدية أولى من السجون منها أحداث غزة، وتساءل الجمهور لما لا يقدم سامر رضوان عمل عن معاناة غزة بدلًا من هذه الأعمال التي يقدمها.

في حين طالب البعض من سامر رضوان أن يعتزل الفن نهائيًا بعد الفشل الذي تعرض له مسلسل ابتسم أيها الجنرال حفاظًا على كرامة سامر رضوان والرصيد الفني الذي حصده سامر رضوان  خلال مسيرته الفنية السابقة، واتهم البعض سامر رضوان  أنه متطرف فكريًا بسبب وجهات نظره السياسية التي يتبناها سامر رضوان  والتي تظهر واضحة من خلال أعماله الدرامية التي يعرضها.

والجدير بالذكر أن مسلسل الخروج إلى البئر لـ سامر رضوان سيتعرض لموجة انتقتدات كبيرة بعد عرضه على الشاشات، مثل مسلسل ابتسم أيها الجنرال لـ سامر رضوان حيث أصبح من المعتاد أن سامر رضوان يثير الجدل بكل أعماله الدرامية.

تابع موقع تحيا مصر علي