عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أنور يحتفل بخطوبة شقيقه| صورة

خطوبة شقيق محمد أنور
خطوبة شقيق محمد أنور

حرص الفنان محمد أنور على تهنئة شقيقه بخطوبته التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

خطوبة شقيق محمد أنور

ونشر محمد أنور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة شقيقه وخطيبته من خلال خاصية استوري، وعلق عليها وكتب: "ألف مبروك يا حبايبي".

خطوبة شقيق محمد أنور 

محمد أنور: كنت بشتغل شغلانة أني احضن واحد واقبض واروح

وسبق وأن كشف الفنان محمد أنور عن تفاصيل المهنة التي كان يعمل بها قبل التمثيل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج تفاعلكم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة العربية.

وقال محمد أنور: اشتغلت شغلانة الناس ممكن تشوفها عيب بس هي مش عيب.. شغلانتي أني بحضن واحد.. كنت بروح من الصبح لحد المغرب احضنه واقبض واروح.. كانت شغلانة الجيبسمبورد، كان ساعات الحاجات دي في بلكونة فهو محتاج علشان يشتغل أنه حاجة تكون حضناه علشان ميقعش ويموت.

أخر أعمال محمد أنور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد أنور فيلم جوازة توكسيك الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول قصة حب فريدة وكريم اللذان يجسدان شخصيتهما ملك قورة ومحمد أنور، لكنهما يقعان في العديد من المشاكل والصراعات بسبب اختلاف عادات عائلاتهما ويظلان في صراع للوصول إلى هدفهما فهل يستطيعا التغلب على ذلك لتكتمل قصة حبهما، ويشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من نجوم السينما المصرية أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.

وقد حقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات مرتفعة وتصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية متفوقا على فيلم ولاد رزق 3 وباقي الأعمال السينمائية الأخرى المعروضة ضمن قائمة افلام عيد الأضحى وأفلام موسم الصيف مثل فيلم اللعب مع العيال وفيلم عصابة المكس.

تابع موقع تحيا مصر علي