عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس

إنجي علي - أحمد السعدني
إنجي علي - أحمد السعدني

حرصت الإعلامية إنجي علي على تهنئة الفنان أحمد السعدني بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إنجي علي تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده

ونشرت إنجي علي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو يوثق لحظاتها مع أحمد السعدني، وكتبت عليه: "كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس يا ابن الغالي، حبيبي واخويا ربنا يفرح قلبك، وكل سنة واحنا مع بعض والجاي أحلى يارب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيد لأحمد السعدني من بينهم الفنانة بشرى.

إنجي علي - أحمد السعدني 

معاناة أحمد السعدني بعد وفاة والده

وكان قد كشف الفنان أحمد السعدني منذ قليل عن معاناته بعد وفاة والده النجم صلاح السعدني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد السعدني صورة له في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "عيد ميلادي صعب حقيقي، بمر بمرحلة صعبة، ونظرتي للحياة اختلفت 180 درجة بس خسيت تمام، الله يرحمك يابا ممكن دعوات حلوة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا بالرحمة والمغفرة لوالده النجم الراحل.

أبرز تصريحات إنجي علي الأخيرة

وسبق وأن حلت الإعلامية إنجي علي ضيفة على بودكاست "أبو اليزيد بيقول"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو اليزيد، وأثناء الحلقة تحدث إنجي علي عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والمهنية، ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة:

  • أنا بنت ماسبيرو وفخورة أني طلعت من هذا المكان العظيم
  • مستفدتش حاجة من الجوازتين، كانوا تجربتين في حياتي بعتز بيهم وبحترمهم هما الاتنين
  • طارق العريان سينمائي كبير ومهم وأحمد المرسي مدير تصوير مهم جدا وهو أبو بنتي، وعلاقاتي كلها كانت بناء على حب ومحدش فيهم عملي حاجة
  • بحب الراجل الناجح اللي عنده طموح مبحبش الراجل اللي غاوي منظرة، والاتنين كانوا ناجحين في شغلهم
  • قرار الجواز دلوقتي لازم تفكر فيه كويس لأنه مبقاش زي زمان، والأصعب منه قرار الخلفة
تابع موقع تحيا مصر علي