عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عمرو عرفة في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

عمرو عرفة
عمرو عرفة

يحل المخرج عمرو عرفة في ضيافة برنامج أسرار النجوم الليلة، مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حلول عمرو عرفة في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المتوقع أن يتحدث عمرو عرفة أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن أحدث أعماله الفنية فيلم أهل الكهف، ومسلسل مليحة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص باقي أعماله الفنية ومسيرته بشكل عام الحافلة بأنجح الأعمال السينمائية والدرامية.

عمرو عرفة

عمرو عرفة ينعي طارق عبد العزيز 

وكان قد كشف المخرج عمرو عرفة، عن آخر كلمات الفنان طارق عبد العزيز قبل رحيله عن عالمنا يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر مسببًا صدمة لكافة جمهوره ومحبيه.

ونشر عمرو عرفة صورة لـ طارق عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: كان بيصور أخر شوط له الساعة 4 عصرًا، وأخر جملة قالها لـ شريف منير، تعال فيه مفاجئة، وخبط على كتفه وخرج من الشوط قعد على الكرسي وراء الكاميرا، وفاجأ الكل وانتقل إلى الرفيق الأعلى، طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا الله يرحمه.

أخر أعمال عمرو عرفة في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو عرفة في السينما فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية  يتناول في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمد فراج، رشوان توفيق، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أما على صعيد الدراما فيعتبر مسلسل مليحة أخر أعمال عمرو عرفة و الذي كانت تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

تابع موقع تحيا مصر علي