عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني لاشين: وقعت في غرام السينما.. وكنت قاسي مع زوجتي لاكتشاف موهبتها

تصريحات هاني لاشين
تصريحات هاني لاشين

حل المخرج هاني لاشين وزوجته الفنانة والإعلامية رشا ضيوف على برنامج واحد من الناس للإعلامي عمرو الليثي، وتحدث عن بداية دخوله الفن كمخرج، وكيف اكتشف موهبة زوجته.

هاني لاشين عن بدايته الفنية: وقعت في غرام الفنون الإنسانية

كشف هاني لاشين عن حبه للفنون الانسانية وتأثيرها عليه، في تصريحات لبرنامج واحد من الناس رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "وقعت في غرام الفنون الإنسانية كلها الشعر والموسيقى والعمارة والفن التشكيلي والمسرح".

أبرز تصريحات المخرج هاني لاشين عن زوجته

وأضاف هاني لاشين قائلًا: "لاقيت أن السينما هي الفن السابع هو اللي هيحقق لي التواجد والاحتضان لكل الفنون الإنسانية، وقعت في غرام السينما وعشقتها عشق مازال إلى الآن وهو الذي يحتلني".

هاني لاشين: رشا زوجتي عندها موهبة في التمثيل كبيرة

ومن جهة أخرى، تحدث هاني لاشين عن زوجته، وقال: علاقتي بها بعتبرها اللقا وعد، وهي عندها موهبة في التمثيل كبيرة جدًا كنت بعمل مسلسل خيوط في مسرح العرائس واختارتها عشان دور فيه، قولت همتحنها عشان أشوف قدراتها في الحتة دي وأديتها دور واحدة شعبية عكسها تمامًا".

تصريحات هاني لاشين لبرنامج واحد من الناس 

وأضاف هاني لاشين أنه تعامل معها بقسوة شديدة في البداية ولكن كان لهدف معين، وقال: "كنت قاسي جدًا معها في استخراج والكشف عن موهبتها، واكتشفت أنها موهبة جدًا لم تستغل إلى الآن بالتمثيل، كنت أتمنى أطلع الموهبة دي وأسلمها هذه المساحة".

هاني لاشين: مسلسل السائرون نيامًا كان هيبقى نقطة تحول لرشا

وعلى صعيد آخر، كشف هاني لاشين عن عمل كان سيقدمه ولكن توقف ولم يخرج للنور، مشيرًا إلى أن زوجته كان لها دور مهم فيه، ولكن على الرغم من أنه بدأ بالفعل التحضير له إلا أنه توقف نهائيًا.

وعلق على ذلك هاني لاشين قائلًا: "كنت هعمل مسلسل السائرون نيامًا وحضرت فيه واشتغلت فيه كتير، كان ليها دور هام كان ممكن يبقى نقطة تحول في حياتها ولكن شاءت الأقدار والمسلسل متعملش، كنت جايب نجوم من تونس منهم درة وهشام رستم".

تابع موقع تحيا مصر علي