عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد إطلاق ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

رامي صبري
رامي صبري

كشف النجم رامي صبري عن إطلاق ألبومه الجديد "أنا جامد كده كده" غدا الأربعاء ١٧ يوليو عبر جميع منصات الموسيقى ومنصات التواصل الاجتماعي كما كشف عن طاقم عمل الألبوم الجديد.

تفاصيل ألبوم أنا جامد كده كده

يضم الألبوم الذي يرصده موقع تحيا مصر أغاني "أنا جامد كده كده" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي وأغنية كداب كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع عمرو الخضري وأغنية على بالي كلمات مصطفى مدكور وألحان محمد علي ورامي صبري وتوزيع محمد يسي.

رامي صبري 

ويضم الألبوم أيضا أغاني "فيها أيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي وأغنية كنا معدين كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

رامي صبري يكشف عن جديده لهذا العام: ألبوم ودويتو مع تامر حسني

وسبق وأن كشف الفنان رامي صبري الستار عن أحدث أعماله الغنائية وحمس الجمهور لها والتي يأتي من بينها دويتو يجمعه بالنجم تامر حسني، كما أنه أعلن عن موعد طرحه وذلك في تصريحاته مع برنامج Et بالعربي التي يرصدها موقع تحيا مصر، وأضاف رامي صبري أنه من الأساسيات لديه طرح أغنية للصيف بعيدًا عن أي عمل آخر يقدمه وأنه من الممكن أن يطرح ألبوم في كل عام أو عامين على حسب رغبته، وقال: “كل سنة اساسي عندي البوم او كل سنتين حسب ما أكون عايز، وأساسي أغنية الصيف ،وبعمل كذا دويتو السنة دي منهم دويتو بيني وبين تامر حسني صديقي العزيز إن شاء الله يعجبكم”.

تشبيه رامي صبري بـ عمرو دياب

وعلى صعيد آخر، كان قد تحدث الفنان رامي صبري عن تشبيهه بالهضبة عمرو دياب في بدايته الفنية، واتهامه بتقليده له وذلك خلال ضيافته في إحدى البرامج الإذاعية، مشيرا إلى أن الأمر كان يزعجه في البداية ولكن بدأ يركز على أن يبتعد عن حركات وشكل الاغاني التي تشبه عمرو دياب حتى يعرفه الجمهور بشكل أكبر.

وأضاف رامي صبري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أول ما اشتغلت قعدت فترة أسمع ده بيقلد عمرودياب ده عاوز مش عارف إيه، وأنا كنت أسمع من بعيد وأضايق من التشبيه هما بيعملوا كده ليه، هو أنا فعلًا بقلده؟ هو أنا شبهه؟ يمكن أنا متأثر بيه وأنا مش عارف، وعمرو دياب جيل تاني مش جيلي يعنى حتى لو في شبه مش أزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي